خليفة حفتر مراسل لقناة الجزيرة مع الإعلامية غادة عويس (فيديو)

0

الدبور – المجرم القاتل القادم من الغرب و المعدوم من الإمارات، و الذي قصف المدنيين في طرابلس وفي رمضان بدون رحمة، بناء على أمر وصله من أبوظبي ليحاول رد إعتباره بعد الخسائر التي لحقت بقواته المرتزقة، هذا الحفتر أصبح مراسلا لقناة الجزيرة.

نعم خليفة حفتر المجرم أصبح مراسلا لقناة الجزيرة القطرية ولكن لثواني معدودة مع الإعلامية في بث مباشر على الهواء، في موقف ظريف، قامت عويس بحنكتها الإعلامية تحويله لموقف مضحك وساخر، وأيضا مادة دسمة  للذباب السعودي و الإماراتي، في تمجيد جرائم حفتر.

فقد قالت غادة عويس وهي تنتقل لمراسل الجزيرة أحمد خليفة، وبدل اسمه قالت ننتقل لمراسلنا خليفة حفتر، لتنتبه بعد لحظات وتقول عفوا احمد خليفة، وأضافت ان قصف قوات خليفة حفتر أخذ عقلي، ولكن حفتر فعلا مراسل، ولكن ليس لقناة الجزيرة بل مراسل لشيطان العرب ولي عهد أبوظبي بن زايد في ليبيا.

نشرت الفيديو على صفحتها وحولته لدعابة وعلقت عليه بقولها: “بين المراسل أحمد خليفة واللواء خليفة حفتر، وفي المحصّلة حمى الله المدنيين في ليبيا من بطش القصف العشوائي لقوات #حفتر

- Advertisement -

واستغل الذباب الإماراتي الفيديو كالعادة لمهاجمة الشعب الليبي و تمجيد جرائم حفتر بحق الشعب الليبي، وبل سعدوا بأن قصف حفتر للمدنيين قد أخذ عقل غادة عويس، واعتبره نصرا مبينا على الشعب الليبي، ونشروا الكثير من التعليقات التي تمجد بحفتر مراسل في ليبيا.

إقرأ أيضا: لماذا إستنجدت أم إماراتية مكلومة بالسلطان هيثم بن طارق وليس بولي عهد أبوظبي بن زايد؟

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.