شاهد ريهام عبدالغفور في ردة فعل غريبة في “رامز مجنون رسمي” (فيديو)

0

الدبور – ردة فعل غريبة من الفنانة ريهام عبد الغفور في برنامج ، لم يتوقعها رامز ولا المشاهدين، وأثارت الحلقة فضول وسخرية متابعي الفنانة و البرنامج، وتم تداول الفيديوهات بشكل ملحوظ.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع مؤكدين أنها فنانة “كيوت” لا تستحق أن يفعل بها رامز جلال هذا الموقف خاصة أن رد فعلها عبر عن شخصيتها.

وتناول النشطاء عباراتها التي أطلقتها في البرنامج، وبدؤوا في صياغتها بتغريدات عبر حساباتهم حيث غرد أحدهم قائلا: “ريهام عبد الغفور: أنا physically  تعبت، رامز جلال إحنا هنوريكي الـchemistry  دلوقتي! مضحك جدا رامز ده #رامز_مجنون_رسمي”.

ودخلت ريهام عبد الغفور في حالة من الدهشة والصدمة فور رؤية رامز جلال في البرنامج، فقالت “اتقي الله  يا رامز، مش عارفة اتنفس قلبي هيوقف”، بينما سخر منها رامز جلال قائلا “اليوم هو يوم العزة ورد الاعتبار لضميري المهني وتحطيم أسطورة كل أنثى عنيدة تحاول الصمود”.

- Advertisement -

وانهارت ريهام عبد الغفور بعدما تحرك بها كرسي الاعتراف قائلة: “والنبي بلاش غلاسة أبوس دماغك بلاش القرف ده شعري هييوظ”، فيما دخلت بنوبة صراخ وعويل وطلبت من رامز جلال أن يتركها تخرج من كرسي الاعتراف، ودخلت في نوبة بكاء.

إقرأ أيضا: تلفزيون الكويت يعتذر عن فضيحة وقعت في مسلسل يعرض في رمضان!

ويعتقد الكثير من متابعي البرنامج أن معظم الضيوف يعلمون ما سيحصل في البرنامج، وحصلوا على اموال هائلة تجعلهم يظهرون بهذا المنظر، وخصوصا ان الكثير منهم في سن كبير ويحتمل تعرضهم لصدمة أو أزمة قلبية نتيجة الخوف كبير، إلا أن البرنامج مع هذا يحصل على نسبة مشاهدات عالية، يدل على حب متابعي البرنامج لهذه النوعية من السادية في التعامل مع البشر.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.