إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ضبط عسكري كويتي في وضع مخل للأداب مع فتاة في نهار رمضان في الكويت

0

الدبور – تم عسكري كويتي إنتشر له على تطبيق ، وهو في وضع مخل بالآداب العامة ويرتكب الفاحشة في نهار النصف الثاني من شهر رمضان في الكويت.

وقامت التحريات في الامن الكويتي بالبحث عن هوية العسكري الكويتي الذي ظهر في الفيديو في سناب شات، وبالفعل تم التوصل لهويته واسمه، وتم الإتصال به للحضور للتحقيق، ولكنه أغلق تلفونه بعد الفضيحة وبعد إنكشاف أمره واختفى.

وقالت مصادر أمنية ان العسكري الكويتي لم يلتحق بعمله اليوم، ولم يتصل ليعتذر ولم يحصل على أي أجازة مرضية، بل إختفى خوفا من العقاب.

و أبلغ مصدر امني لصحيفة « الأنباء» الكويتية بأن رجال المباحث الجنائية توصلوا الى هوية عسكري ظهر برفقة فتاة في وضع مخل وهو يعطيها الكثير من المال على تطبيق سناب شات.

وقال المصدر ان محاولات تواصلت للاتصال به ليوم كامل، وكان هاتفه مغلقا ولم يذهب الى دوامه، فصدر بحقه ضبط وإحضار، كما تم تحديد المكان الذي تم فيه التصوير.

وأثار المقطع إستشاء العديد من النشطاء على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي، كيف تجرأ هذا العسكري لهذا التصرف في رمضان وفي وقت العالم كله يحارب كورونا ولم يتعظ أو يتوقف او يخاف.

إقرأ أيضا: كويتي يصاب بهستيريا من العزل ويعتدي على الأمن والمارة (فيديو)

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد