إصابة الممثل أحمد زاهر بسبب دوره في مسلسل”البرنس” فيديو

0

الدبور- تحدث الممثل المصري عن إصابته بسبب دور الشيطان الذي قدمه في مسلسل مع الفنان محمد رمضان ويعرض حاليا في شهر رمضان، وكيف كرهه الجمهور على دوره الشرير، وتفكيره الشيطاني ولأي حد وصل في المسلسل.

و كشف أحمد زاهر عن إصابته في يده أثناء تصوير مشهد ضمن مشاهد مسلسل “البرنس”، خلال لقائه في إحدى البرامج التليفزيونية، وقال إنه أصيب في يده إصابة بالغة أدت إلى جرح في إصبعين من يده.

وأوضح زاهر أنه استغل الموقف وقتها بعمل أشياء لم يكن متفق عليها مع مخرج العمل محمد سامى منها تدخينه لسيجارة أثناء المشهد.

ومن ضمن المشاهد الصعبة أكد زاهر أن جميع المشاهد “ماستر سين”، وجميع الممثلين في المشاهد بالنسبة لهم أهم مشهد، لافتا إلى أن هناك ما وصفه بـ”كيميا رهيبة” بينه وبين مخرج العمل محمد سامى.

ازاي احمد زاهر مثل مشهد اتعور فيه بدون اتفاق مع المخرج محمد سامي

مفاجأةإزاي أحمد زاهر مثل مشهد اتعور فيه بدون اتفاق مع المخرج محمد سامي#البرنسللمزيد والمزيد، زوروا موقعنا alfatv.com وللاشتراك في باقة الفا منفردة أو مع باقات أخرى من OSNhttps://www.osn.com/ar-sa/explore/packages/more/alfa

Gepostet von ‎AlQahera AlYoum – القاهرة اليوم‎ am Freitag, 8. Mai 2020

ومسلسل “البرنس” من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجي.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.