شاهد بالفيديو إمرأة تلد فجأة أثناء سيرها في الشارع بدون ان تشعر!!

0

الدبور – أثناء سيرها، فجأة وبدون مقدمات ولا ألم ولا علامات شعرت بها، و الظريف أن الكامير في الشارع صورت العملية الكاملة.

فقد أنجبت امرأة طفلها بشكل مفاجئ بينما كانت تسير في أحد شوارع الصين، فيما سقط مولودها على الرصيف من بين ساقيها، وسط حالة من الارتباك سادت المارة، وهذا ما يطلق عليه فعليا ابن شوارع.

وذكر موقع Shanghaiist الإخباري الصيني، يوم الإثنين، أن المرأة الحامل كانت تسير في أحد شوارع مدينة “تاي زهو” بمقاطعة “تشجيانغ”، الأسبوع الماضي، حيث اكتشفت حدوث الولادة عندما شاهدت طفلها يسقط فجأة على الطريق خلفها.

ورصدت كاميرات المراقبة في المكان معجزة الحياة المفاجئة، حيث ظهرت الأم الشابة وتُدعى تشين وهي تسير مع رجل في الشارع، ولا تظهر عليها علامات الانزعاج، حتى نظرت وراءها لتجد طفلها ملقى على الأرض.

إقرأ أيضا: قطر ترفض المصالحة مع الإمارات، وصل الرد سريعا

- Advertisement -

وعقب ذلك بدأت بالصراخ، حيث تجمهر حولها عدد من المارة الذين بادروا إلى تقديم المساعدة، وأحضر أحد المتواجدين في المكان غطاء وقام بلفه على المولود.

ووصلت سيارة إسعاف بعد حوالي 10 دقائق من حدوث الولادة، ونقلت الأم والطفل إلى المستشفى، ووصفت صحتها وصحة طفلها بالجيدة وخرجا على الفور.

وأخبرت تشين وسائل الإعلام الصينية أن المولود صبي، وبصحة جيدة، وقالت: “عندما ألقيت نظرة أولية عليه، كانت شفتاه سوداء اللون، وفي وقت لاحق رفعت ساقيه وربت عليه على الأرداف عدة مرات، ثم بكى وتحولت شفاهه إلى اللون الأحمر”.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.