عسكري سعودي عاد من الحد الجنوبي ليجد مصيبة تنتظره في بيته! “فيديو” يقطع القلب

1

الدبور – نشر مقطع فيديو بعد عودته من جبهة القتال التي لا ناقة له بها ولا جمل، حيث عاد في زيارة قصيرة لأهله ليجدهم في حال يرثى لها، حيث إكتشف إنه تم قطع الراتب عنه ولم يصل لأهل بيته الراتب لفترة طويلة، وحتى تم قطع الخدمات.

وشكى العسكري السعودي حال أهل بيته وكيف وصلت بهم الحال بعد توقف راتبه بينما هو يقاتل في حرب فرضت عليه ليدافع عن مراهقات بن زايد التي ورط السعودية بها، بينما بن سلمان يقطع راتبه عنه ويقطع أيضا كافة الخدمات.

وناشد العسكري المسكين الذي نجى من ضربات الحوثي ولكنه وجد ضربات سموه، ناشد طويل العمر أن يشفق على حاله، حيث قال أن يصرف على زوجتين و اولاده واخوانه وأمه واخواته، وهو الأن لا حول ولا قوة له، وكان متشوق للأجازة ليدخل الفرح في قلوب أولاده في عيد الفطر، ولكن بعدما وجد أن الراتب لم يكن يرسل أساسا لزوجته، فلا رمضان ولا عيد له ولا لعائلته، وناشد الجميع أن ينشر الفيديو في كل مكان، لعل صوته يصل لقلب سموه، و الخوف أن صوته سيصل لمنشار سموه.

شاهد الفيديو الذي لسعه الدبور من مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة:

- Advertisement -

وعلقت صفحة التفريط السعودية التي نشرت الفيديو على موقع تويتر كما لسع الدبور ما نصه: “خفضت الأندية الأوروبية رواتب اللاعبين إلا نادي المريا الأسبانية الذي يملكة المستشار #تركي_آل_الشيخ لأن مصروفات النادي من الخزينة العامة، بالإضافة إلى دعم كبير قدمه النادي للمدينة. بينما يتم إيقاف الخدمات والرواتب واقتطاعها في الداخل ولم يسلم منها حتى الجنود الذين يضحون بأرواحهم”

إقرأ أيضا: ولي عهد أبوظبي بالفيديو: الشعب الإماراتي لديه عادة سيئة، غير قذارة المزروعي، تعرف عليها

قد يعجبك

You might also like
1 Comment
  1. […] يأتي حديث العسكري السعودي بالتزامن مع حالة حظر التجول والغاء الدوام الرسمي ووقف […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.