قطر ترفض المصالحة مع الإمارات، وصل الرد سريعا

3

الدبور – يبدو أن دولة رفضت المصالحة مع ، حيث أرسل ولي عهد أبوظبي رده رسميا للرئيس الأمريكي عن موافقته على الصلح مع دولة ، وحل الأزمة الخليجية التي صنعها هو في مطبخ أبوظبي للمؤامرات العربية الشيطانية.

وحسب ما لسع الدبور من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي التي بالعادة تسرب الأخبار قبل وكالات الأنباء الرسمية،يبدو أن قطر رفضت الصلح الكامل مع الإمارات وأن تعود الأمور كما كانت عليه، خصوصا في الوضع الحالي.

ونشر الشيخ خليفة بن حمد تغريدة تبدو وكأنها رد رسمي على مساعي شيطان العرب إلى حل الأزمة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بلاده، من ازمات إقتصادية وجائحة كورونا، ومستنقع حروب خاسرة دخل بها وجر معه ولي عهد بن سلمان.

وقال الشيخ خليفة بن حمد في تغريدته التي لسعها الدبور ما نصه: “ما الله خلقنا للخضوع ولا نعرف الانكسار…… والكلمه العوجا نوقفها قبل تمريرها .. حنا هل الصمله مطوعة الصعايب باختصار….. واطلق شنب .. ماهو بكفو للبلد واميرها”

- Advertisement -

واعتبرها النشطاء إنها رد رسمي لدول الحصار، وعلق الكثير منهم بالفرح لرفض قطر الصلح مع الإمارات خاصة، وهو مطلب شعبي قطري بعدم التسامح مع دولة الشر، حيث علق أحد النشطاء على التغريدة بقوله: “جاكم الرد يا #السعودية #الامارات

وعلق الناشط القطري الشرس، شاهين السليطي الذي كشف ألاعيب دول الشر على قطر عندما كان يعمل في جهاز المخابرات القطري، وقال ما نصه: “جابها من الآخر ولد العود. اطلق شنب ما هو بكفو يمس ذرة رمل من ارض قطر او اميرها واهلها”

وعلق أيضا الناشط القطري على موضوع حل الأزمة الخليجية التي صنعها بن زايد في مطبخ المؤامرات العربية، وهو معروف بتسريب الاخبار التي تصدق، وقال ما نصه: “الظاهر ان ربعنا رفضوا شروط المصالحه..!!”

وكان ولي عهد أبوظبي قد أجرى إتصالا هاتفيها بالرئيس الأمريكي ترامب، أبدى إستعداده للمصالحة مع دولة قطر، وقد تنازل ودول الحصار عن جميع الشوط السابقة، وطلب أمر واحد فقط وهو إلتزام دولة قطر بعدم فتح الملفات ومهاجمة دول الحصار في قناة الجزيرة، وهو الامر الذي يبدو ان قطر رفضته كما رفضت الشوط التي قبله.

إقرأ أيضا: شيطان العرب تنازل عن شروطه لحل الأزمة الخليجية، تعرف على شروطه الجديدة!

ونشر حساب الشروط القطرية للمصالحة، الشروط التي لم يتأكد منها الدبور بعد ولكنها تغريدة رد بها ناشط على أنباء رفض قطر المصالحة.

قد يعجبك

You might also like
3 Comments
  1. محمد says

    علمونا الصغير لما يغلط لا يعاتب لانه صغير… الكبير ديما يحنو على الصغير لا تغتر بأمريكا ولا بتركيا… فالأيام دول

  2. خالد says

    الاقزام و الخونة يتنازلون . بارك الله بامير قطر و شعبه الله هو الرزاق و ليس القردة و الشياطين . قطر اليوم اقوى من هذين القذرين . يطلبون اسكات الحق و عدم فضحهم امام الخلق. المفروض قطر هي التي تضع شروط للمصالحة . واحد الشروط هو الرجوع الى الله و سنته

  3. جميل says

    و النعم من امير قطر الشهم الشريف وهو يستحق الحب و التقدير و الاحترام عكس الولدين الزعطوطين بن زايد قرد الخليج شيطان العرب وا لدب الداشر غبي ال سلول

Leave A Reply

Your email address will not be published.