فضيحة مودل روز، شاهد الفضيحة التي هزت السعودية العظمى في رمضان! (فيديو)

0

الدبور – فضيحة ، وسم “هاشتاق” إنتشر بشكل كبير في السعودية العظمى، وهو لفضيحة كبيرة هزت السعودية، وغطت على إعلان التقشف وقطع الرواتب و الخدمات، وقطع المساعدات، ورفع أسعار المواد الأساسية، وحتى عن رفع قيمة الضريبة المضافة لثلاة أضعاف.

مودل روز هي فتاة سعودية فيما يعرف هذه الأيام بـ الفاشينستا، وهي وظيفة من لا وظيفة له، أي فتاة تخلع ملابسها وتتدلع على مواقع التواصل الإجتماعي بالتالي تجمع متابعين، ومن ثم تتحول الى فاشينستا وتجمع إعلانات على صفحتها.

مودل روز ظهرت في فيديو وهي تأكل، فقامت إنتفاضة في السعودية على وسائل التواصل كيف أن مودل روز فاطرة في نهار رمضان، وحالة من الجدل المتواصل، وكأن صيامها من عدمه هو ما استفزهم، وكل ما تقوم به لم يستفزهم، لا لبسها ولا طريقتها، المهم حل المشكلة المعقدة هل هي صائمة ام لا؟

و سخرت الفاشينستا السعودية المُثيرة للجدل مودل روز، من انتقاد متابعيها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي لظهورها بأكثر من فيديو وهي تأكل في نهار . وتسبب الفيديو الذي ظهرت خلاله مودل روز للرد على الهاشتاغ الذي تصدر تحت اسم قائمة الأكثر تداولًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، في إثارة موجة جدل جديدة، بعدما ردت وهي تأكل مع ظهور دلالات الصباح من حولها.

وعبّرت روز عن دهشتها من تعمد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، البحث وراء أخطائها وهفواتها وخلق فضائح لها لم تفعلها، مثلما حدث في الهاشتاغ الذي تصدر “الترند”، وآخرها إفطارها بنهار رمضان. ودافعت روز عن قضية إفطارها، بأنها تعيش في أمريكا، وهناك فارق توقيت طويل بين موقعها وموقع أهل بلادها ومتابعيها من الوطن العربي، كما أنها لم تقصد الظهور وهي تأكل، إنما كانت ترد خلال وقت إفطار المغرب بتوقيت واشنطن.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: الزعتر الإماراتي يهاجم السلطان قابوس من جديد، وناشط عماني يصدمه!

وسخرت روز من مهاجميها بقولها خلال فيديو بثته على حسابها بموقع “سناب شات”، قائلة: “بس لو تشغلون مخكم دقيقة كنتم تستوعبون.. بس في ناس تخاف أنها تفكر هيستنزف بطاريتها”.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.