الهلال الأحمر الإماراتي المخابراتي ذهب لتوزيع مساعدات قي اليمن، شاهد ماذا حصل بالفيديو؟

1

الدبور – المخابراتي، و المعروف بأن ولي عهد أبوظبي بن زايد يستغل الهلال الاحمر الإماراتي لعملياته الخبيثة في دول مختلفة وصلت إليها شيطنته، حيث تم القبض على خلية تجسس إماراتية تحوي ضباط مخابرات من الإمارات من ضمن وفد الهلال الأحمر الذي ذهب لقطاع غزة بحجة المساعدة، وقت الحرب على غزة، في فضيحة كبيرة إنتشرت وقتها.

وكانت فضيحة كبيرة وقتها عندما كشف الأمن في غزة عن تلك الخلية الإماراتية بهوية الهلال الأحمر وبحجة تقديم المساعدة، وإذا هي خلية تجسس ذهبت لتقدير خسائر المقاومة نتيجة الضربات الإسرائيلية وتقديم تقرير مفصل للموساد، وفاوضت الإمارات وقتها حماس للإفراج عن الوفد مقابل مبالغ مالية ضحمة لمساعدتها في إعادة الإعمار.

وتم كشف ايضا خلية تجسس في في لباس الهلال الأحمر وبحجة المساعدات للشعب اليمني، حيث كان جميع وفد الهلال الأحمر هو خلية تجسس، وتم تحويل نشاط الهلال الأحمر في تلك المناطق حسب نصيحة مستشار بن زايد محمد دحلان، إلى خلية تجسس ونقل معلومات يديرها كبار ضباط المخابرات في الإمارات، وهو نفس الامر الذي حصل أيضا في سلطنة عمان، ولكم بدون الهلال الاحمر، حيث تم الكشف عن خلية تجسس بهيئة رجال أعمال ذهبوا لإقامة مشاريع تجارية.

الصحفي اليمني نشر فيديو ساخر على صفحته لمهمة من مهمات الهلال الأحمر المخابراتي في اليمن، حيث تم تصوير مشهد تمثيلي ساخر لعمل الهلال المخابراتي في اليمن.

ويظهر في الفيديو وفد من الهلال الأحمر يصل إلى اليمن لتقديم كيلو رز كمساعدة وإذا باليمني يستقبلهم بكل ترحاب ويقدم لهم خروف محشي، مما جعلهم يشعرون بالخجل أمامه، وقاموا بعد اخذ ضيافتهم بدون تقديم المساعدة خجلا من كرم اليمني العربي الأصيل.

- Advertisement -

وعلق الإعلامي اليمني سمير النمري على الفيديو الذي نشره على صفحته بقوله كما لسع الدبور ما نصه: “#الهلال_الاحمر_المخابراتي ذهبوا لتوزيع 3 كيلو أرز على مواطن يمني فاستقبلهم بذبح خروف كضيافة لهم. #الهلال_الأحمر_الاماراتي هو الذراع الاستخباراتي للإمارات التي يتم البطش من خلالها بالشعوب وقتلهم وقصفهم بالطائرات.”

إقرأ أيضا: سلطنة عمان غير: الشعب يطالب بفرض الحظر الكلي في السلطنة و الشاهين يتدخل

قد يعجبك

You might also like
1 Comment
  1. Mohammedfadhil says

    على جميع الشعوب العربية مقاطعة الحمارات، ابن زايد وابن راشد،، هؤلاء يريدون دمار الدول العربية والإسلامية بدعم من ترامب والصهاينة ،،احذروهم بكل جهد ،،

Leave A Reply

Your email address will not be published.