بالفيديو: مكالمة مؤثرة ومبكية للداعية السعودي سلمان العودة من معتقله

0

الدبور- مكالمة مؤثرة ومبكية ومؤلمة للداعية السعودي المعتقل في سجون بن سلمان الشيخ سلمان العودة مع والته وابنته غادةالتي لم يراها لسنوات طويلة، تم نشرهاعلى وسائل التواصل الإجتماعي وتم تبادلها بشكل واسع، وأثارت موجة من ردات الفعل و التعاطف مع الداعية السعودي في معتقلات بن سلمان.

ونشر حساب معتقلي الرأي السعودي الذي يهتم بالمعتقلين في السعودية  الفيديو على صفحته في موقع تويتر وعلق عليه بقوله: “مكالمة بالصوت للشيخ د. #سلمان_العودة من داخل سجنه مع والدته وابنته غادة.”

وتم تداول الفيديو بشكل واسع خلال دقائق عبر منصات وسائل التواصل الإجتماعي، وهذه أول مكالمة تسجل بهذا الشكل وتخرج للعلن، حيث جاوب الشيخ المعتقل سلمان العودة عندما سألته والدته عن حاله، وقال إنه بأحسن حال و الحمد لله، رغم إنه يعيش في جحيم معتقلات بن سلمان المظلمة، بسبب دعاء نشره على صفحته وقت حصار قطر ورفض أن ينضم إلى المطبلين المرحبين بالخطوة، بل أراد الإصلاح والهداية لهم، فكانت سببا في إعتقال حتى اليوم.

إقرأ أيضا: ابنة الشيخ سلمان العودة ترد على الشامتين بخبر قرب إعدام أبيها

ونشر الفيديو الناشط اليمني أسعد الشرعي الذي جنن الإمارات بتغريداته وفيديوهاته خصوصا عن شخبوط الأول، وعلق على الفيديو بقوله: “مسكتني العبرة وانا اسمع مكالمة الشيخ #سلمان_العودة مع عائلتة . يسألوه : اشلونك ؟؟ فيرد : انا بخير الحمدلله ، رغم انه يعيش في جحيم معتقلات بن سلمان . مقطع مؤثر حقيقة .”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.