شاهد بالفيديو كيف كشفت منة عرفة عن فبركة برنامج رامز مجنون رسمي

0

الدبور – بالفيديو و الدليل كشفت أن برنامج برنامج مفبرك ومتفق عليه مسبقا قبل حضور الفنان إلى الحلقة، حيث وقعت في الحلقة في خطأ فادح كشف بالدليل أن البرنامج مفبرك.

حيث اعتبر عدد كبير من مشاهدي برنامج “رامز مجنون رسمي” أن الحلقة مفبركة ومتفق عليها بعد الخطأ الذي حصل مع فك يد الفنانة منة عرفة عن الكرسي، الأمر الذي دفع منّة إلى الرد ونفي الأمر بشكل نهائي. وأكدت أنها لم تكن على علم بالمقلب والحلقة ليست مفبركة، بل حضرت الى البرنامج بعد اتصال أروى بها.

وهو الامر الذي ينافي ما حصل في الحلقة، حيث لاحظ الجمهور أن يدها لم تكن محكمة الربط على الكرسي مثل باقي الضيوف، حيث رفعتهما وعبرت عن دهشتها بعد رؤيته أمامها، لتعود بعد ثوان يدها محكمة الربط.

وكان بإمكانها أن ترفض الإستمرار بالحلقة لو كان فعلا ما قالته إنها لم تكن تعلم إنه برنامج ، وان رامز مقالبه تزداد خطورة كل عام كما قالت، حيث بدت فجأة خلال الحلقة ويداها مربوطتان مرة ثانية بإحكام في الكرسي.

- Advertisement -

وعبرت عن فرحتها بردود الفعل وقالت: “فرحانة بردود الفعل والتعليقات ضحكتني”. أما مسألة فك يديها فهي مرتبطة بالمونتاج، والتي لا بدّ أن يعاد ربطها بشدة كي لا تسقط أثناء دوران الكرسي في الهواء أو تتعرض لأي إصابة.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.