ضابط في الموساد يخترق محادثة بين فلسطينيين و جاءه الرد سريعا “روح كول كنافة” …فيديو

0

الدبور – ضابط مخابرات في الموساد الإسرائيلي أراد ان يستعرض عضلاته بإختراق محادثة بين فلسطينيين في ندوة عبر الإنترنت بواسطة برنامج زووم، وإخبار المجتمعين إنهم يتنصتون على المحادثة ويراقبون أبو نضال كما قال الضابط الإسرائيلي.

و تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا لندوة عقدها فريق من النشطاء الفلسطينيين على الإنترنت حول وضع القدس والوضع الذي يعانيه سكان المدينة وصمودهم بوجه إسرائيل.

وتفاجأ المشاركون في الندوة التي تمت عن طريق تطبيق المحادثة الإلكتروني “زووم” باختراق ضابط إسرائيلي لها، وموجها حديثه لأحد المشاركين المعروفين باسم “أبو نضال”، قائلا:

“صرنا الكثير من الوقت نراقب فعاليات أبو نضال، وبالمستقبل حنراقب فعالياتو، وهذا الكلام واصل من الكابتن غابي، من المخابرات الإسرائيلية، وبنسلم كتير السلام لكل الموجودين في المكالمة، يعطيكم العافية وانشالله رمضان كريم”.

ليرد عليه أحد المشاركين “علينا وعليك، روح افطر وكول كنافة”، يعني راقب ولا يهمك، وإستعراضك علينا بانك إخترقت المحادثة لم يؤثر بنا.

إقرأ أيضا: ولي عهد أبوظبي لن يسلم من غضب أردوغان عليه، وبدأ في فتح ملفاته!

وكانت “شبكة صامدون-فلسطين المحتلة” على صفحتها الخاصة على “فيسبوك” قد أجرت ندوة عبر الإنترنت، بشأن واقع الحركة الوطنية في القدس المحتلة وسبل المواجهة، مع المناضل عبد اللطيف غيث، بالإضافة لمشاركة عدد من الأشخاص.

وقام ضابط إسرائيلي باختراق المحادثة، موجها حديثه لأبو نضال، حول مراقبته والاستمرار بذلك في المستقبل، ليسخر منه المشاركون في الندوة وقالوا إنهم سيبقون صامدين، ورد أحدهم عليه: “خلص روح افطر وكل كنافة”.

 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.