مي العيدان تثير موجة من الغضب بعد تنمرها على والد محمد رمضان ووصفه بلفظ غير لائق!

0

الدبور الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل، وضعت نفسها تحت نيران النئطاء في مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشرها صورة للفنان المصري وهو يقبل يد والده ووصفته بلفظ غير لائق، إعتبره الكثير إنه تنمر غير مقبول وقلة ادب.

ونشرت مي العيدان صورة للفنان محمد رمضان عبر حسابها على موقع “إنستغرام” وهو يقبل يد والده، إلا أن تعليقها ترك جدلًا واسعًا كونها تنمرت على شكله حيث وصفته بـ”المخيف”.

وعلقت صفحة أعادت نشر الصورة التي نشرتها مي العيدان التي حذفتها من حسابها بعد الضجة الواسعة، وقالت ما نصه: “#مي_العيدان هذه الصورة ل #محمد_رمضان وابوه وعلقت (وإي ابوه يخرع)؟!!! يا اختي انتي كيف يسمونك إعلامية ؟ اريد احترمك ما اقدر
ليش تعيبين على خلقة الله؟ انتي مو بيرفكت حتى نازلة غلط وانتقادات جارحة للناس كلها وماعاجبك احد؟!!! وحتى لو كنتي احسن انسانة ف اخلاقك تنعكس على تصرفاتك وكلامك مو بالشكل ! رأيكم؟ ‎.”

View this post on Instagram

نشرت الإعلامية #مي_العيدان هذه الصورة ل #محمد_رمضان وابوه وعلقت (وإي ابوه يخرع)؟!!! يا اختي انتي كيف يسمونك إعلامية ؟ اريد احترمك ما اقدر ليش تعيبين على خلقة الله؟ انتي مو بيرفكت حتى نازلة غلط وانتقادات جارحة للناس كلها وماعاجبك احد؟!!! وحتى لو كنتي احسن انسانة ف اخلاقك تنعكس على تصرفاتك وكلامك مو بالشكل ! رأيكم؟ ‎. . . . . #celebrity #celebrities #stars #نجوم #arabcelebrities #الفن #جديد #اخبار_النجوم #مشاهير_العرب #مشاهير_العالم #اخبار_الفن #فنون #فنانين #مشاهير #غناء #طرب#singer #singers #artist #artists #celebrities_news_ah

A post shared by dr.AH.j (@celebrities_news_ah) on

وعلقّت مي العيدان على الصورة قائلًة: “لأول مرة صورة محمد رمضان مع أبوه واي أبوه يخرع”.

- Advertisement -

وأخطأت مي العيدان عندما قالت إن الصورة هي الأولى بين محمد رمضان ووالده رغم أنها صورة قديمة ويعود التقاطها لما قبل نحو عامين إلا أن تعرضها للهجوم من جانب متابعيها دفعها إلى التراجع عن استمرار الصورة على حسابها وقامت بحذفها.

إقرأ أيضا: عبد الله بن زايد يتعرض لمحاولة إغتيال وفاة قائد الموكب ونقل بن زايد إلى بريطانيا (فيديو)

واستطاع عدد من المتابعين أن يلتقطوا الصورة من حسابها ليتم تناقلها على نطاق واسع بين المتابعين وسط تعليقات الكثيرين بانتقادها واصفين ما فعلته بالإهانة لوالد محمد رمضان وطالبوا الفنان المصري بإقامة دعوى قضائية ضدها لإهانتها والده.

View this post on Instagram

كود خصم نسناس FUN80 كود خصم سبلاش 2SA743 كود خصم ريڤا BUY33 كود خصم اج اند ام FUN80 كود خصم نمشي FUN80 كود خصم ستايلي FUN80 كود خصم باث اند بادي FUN88 #فرح_الهادي #وصفات_سهله #كيك #شوربات #عجينه_قطنيه #دخلود #دخلود_أمين #دانه_الطويرش #نوره_العميري #احلام_الشامسي #فوز_الفهد #استقبال #رجيم #طبخات #توزيعات #جمال_النجاده #مي_العيدان #امل_العوضي #حليمه_بولند #زوري_اشكناني #حلويات #تخسيس #كورونا #عطر_الفرمون #توزيعات #لقيمات #وربات #عجينة #العجينه_القطنيه #شيماء_علي #بثينة_الرئيسي

A post shared by 🖤 (@mshahe0er) on

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.