خليجي رفض ان يقدم لعامل وجبة الإفطار لأنه غير مسلم.. فيديو أثار ضجة واسعة

0

الدبور – إنتشر فيديو إستفز النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، ويظهر فيه متطوع خليجي يصور توزيع وجبات إفطار على العمالة الوافدة في البلد الخليجي الذي لم يتأكد الدبور في أي بلد، ظهر المتطوع وهو يصور عامل آسيوي يحاول الحصول على وجبة الإفطار ولكن المتطوع او مقدم الوجبات سأله عن دينه.

وعندما قال له إنه غير مسلم طرده ورفض تسليمه وجبة إفطار، وقال له مش مسلم لو سمحت تفضل، وخرج العامل المسكين الذي وقف تحت الشمس ينتظر دوره بدون الحصول على الوجبة، فقط لأنه غير مسلم.

الفيديو أثار ضجة واسعة بين النشطاء في دول الخليج العربي، ونشرته صفحة كويتيه، بينما قال بعض النشطاء أن الفيديو ليس من الكويت، وقال بعضهم إنه في ، بينما علق البعض الآخر على إنه من الإمارات، ورد ناشط لا يهم مكان الحدث، ولكن المهم التصرف الغريب على الدين و الإسلام و المجتمعات العربية.

وعلق ناشط على الفيديو بقوله: “افعل الخير مع أهله ومع غير أهله فإن صادف أهله فهو أهله وان لم يصادف أهله فأنت أهله ولذلك الصح أن يعطي الوجبه عسى أن تكون بذة خير تدخل قلبه ويدخل الإسلام أو يتحدث عن معامله المسلمين لغير المسلمين بالإحسان”

- Advertisement -

وقال آخر ما نصه: ” وأما السائل فلا تنهر “لعل هذا الطعام يكون سبب في دخوله الإسلام والدين المعاملة وكما أخبرنا الرسول الكريم أقربكم مني مجلسا يوم القيامة أحسنكم أخلاقا وكما قال عمر لو أن الجوع رجل لقتلته”

وعلق الناشط الكويتي صقر الكويت وقال ما نصه: “عيب والله. هذا اذا مو أخوك بالدين فهو نظيرك بالإنسانية. والمصيبة إنه قاعد يصور الريال وهو يهينه ويطرده. أي احراج سببته له يامدعي التدين والدين براء منك. عشان جذي وصلوا مساعداتكم وصدقاتكم إن أمكن بأيديكم على الأقل تضمنون إنها وصلت بنسبة ١٠٠% للمستحقين والمحتاجين دون تصوير أو إحراج”

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.