محمد نوح القضاة يشعل ثورة نسائية ضده بعد مقطع فيديو إعتبره البعض تشجيع على الزنا! فيديو

0

الدبور – العضو في البرلمان الأردني ووزير الأوقاف الأردني السابق، أشعل قوية ضده في وسائل التواصل الإجتماعي، بعد نشر ناشطة لمقطع فيديو إعتبرته تشجيع على ، وتشجيع على الذكورية المطلقة، عندما وقف مع الأزواج في كل الأحوال التي هم عليها، ووضع اللوم في خراب البيوت على المرأة، التي يريد منها الصبر على الزوج الخائن الذي يزني، ومعالجته وتربيته من جديد.

ونشرت الناشطة التي تغرد تحت اسم Paradise على موقع تويتر مقاطع فيديو لحلقة ل محمد نوح علقت عليها، وأثارت حالة من الجدل وتم تداول مقاطع الفيديو بشكل واسع من قبل الناشطات مما شكل ثورة نسائية ضده شارك فيها الرجال أيضا، حيث إعتبروا كلامه تشجيع على الزنا وتشجيع على ظلم المراة، خصوصا لضعاف النفوس.

وقالت الناشطة في تعليقها على الفيديو الذي أرفقته، والذي وضع القضاة  فيه اللوم على الزوجة عندما يخونها زوجها ، وقال إن كانت غير مقصرة فيه فيجب عليها التحمل ومعالجته، لأن الخائن كما وصفه هو مريض وبحاجة للعلاج، ولا يجب على الزوجة الأصيله تركه لمجرد إنه خانها، وقالت الناشطة كما لسع الدبور ما نصه: “ذكورية مطلقة وكأن المرأة خلقت فقط لخدمة غرائز الرجل ونزواته، وكأنها بلا كرامة أو إنسانية دعنا نتخيل أن المرأة هي من قامت بالخيانة هل سيقوم الرجل بمعالجتها أم يقتلها؟؟ ابن الأصول عندما قامت زوجته بالصبر عليه وعلى ظلمه لها قام بفقأ عينيها هذه بنت الأصول التي تتحدث عنها؟!!”

و أضافت في مقطع أخر نشرته للداعية محمد نوح القضاة ما نصه: “الخفافيش الوحيدة هاي موجودة بعقولكم المهترئة و حيلكم بطلت تمشي على النساء للأسف. يكفي نشر ما من شأنه ان يزيد من ظلم وقهر المجتمع للمرأة. عموماً رح أخذ بنصيحتك ورح أدعي يتوقف برنامجك بأسرع وقت.”

- Advertisement -

إقرأ أيضا: حياة الفهد تتحدى من جديد بتصوير «أم هارون 2»، هل ستكون عن معاناة أم شارون هذه المرة؟

و أضافت أيضا: “فعلياً المرأة مش روبوت ومش دورها تكون مركز إصلاح وتأهيل ولا تكون أم لزوجها حتى ترجع تعيد تربيته ولا مستشفى أمراض نفسية حتى تعالجه ولا موديل تضل تتزبطله عشان ما يتطلع لبرا! هي إنسانة من روح ودم وعندها طاقة تحمل مش امرأة خارقة، والقاء اللوم عليها هو فقط تبرير الخيانة بالتقصير!”

وختمت سلسلة تغريداتها الغاضبة بقولها ما نصه كما لسع الدبور: “بما أنه ينفق عليكي وتعامله معك لطيف ومنيح وطلع مصاحب عليكي عادي أختي هو بخون عهده مع الله ما بيخونك أنتي! خلص تكبريش الموضوع مشيهااا.. ما هذا المبدأ؟؟ ما هذا الأسلوب؟؟ الزواج أيضاً عهد مقدس مش عقد يا رجل!!”

الفيديو و التغريدات تم تداولها بشكل واسع من معشر النساء، مع حالة من الغضب بما جاء في درس القضاة للنساء، حيث اعتبروه درس للتشجيع على الظلم و الزنا وتحمل رجل مريض بالجنس وحب النساء، وإنه يجب على الزوجة أن تربي شخصا لم تستطع أمه تربيته.

وعلقت ناشطة أعادت نشر التغريدة بقولها: “نحكي عن بنت الأصول اللي تزوجت واحد نسونجي و وعدها ينعدل مع الصلاة، بشهر العسل اتطلع عالروسيات اللي مروا، و حتى بعد أول بيبي ضله يتطلع عالنسوان، حتى يوم خطف البيبي و خلى الأم تسانى ساعات يرجعوا، و بس رجع حكالها “علشان تشوفي وجه البيبي مرة تانية بتخليني أعمل اللي بدي ياه”+”

بينما علقت صحفية أردنية على الفيديو الذي أعادت نشره وقالت ما نصه: “على سيرة النائب محمد نوح القضاة …في تقرير راصد في 2019 للعام الثاني من عمر المجلس، القضاة تغيب عن حضور 32 جلسة من أصل 38 جلسة نيابية … يعني ما حضر في سنة كاملة الا 6 جلسات …رئيس المجلس لغى كلمته حول خطاب الموازنة في 2019، لانه ما كان حاضر.”

بينما قدمت ناشطة أردنية درسا للقضاة، وقالت ما نصه: “أتت امرأة ثابت بن قيس الرسول عليه الصلاة والسلام فقالت: “ثابت بن قيس، فإني ما أعيب عليه في خلقٍ ولا دين، ولكني أكره الكُفر في الإسلام” أقيمت حجة الطلاق هنا على بعد نفسي بحت، لم يكن هناك ما يعيب الزوج في خلقه أو دينه، ولكنها لم تكن تحبه. هذا هو الإسلام الشامل الذي جاء به نبينا.”

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.