إهانة جديدة من هندي لدولة الإمارات، كم سيتحمل رأس بن زايد من الإهانات و المصائب؟

1

الدبور – إهانة جديدة من هندي لدولة الإمارات أثارت الغضب على وسائل التواصل الإجتماعي، وتسائل النشطاء كم سيتحمل رأس ولي عهد أبو ظبي من الإنكسارات و الإهانات و الخسائر المادية التي لا تتوقف في الفترة الأخيرة.

فبعد أن نصب عليه رجل أعمال هندي بمليارات الدولارات، وبعد إهانته وخسارته لمليارات في ليبيا عندما سيطر الجيش الليبي على أسلحة إماراتية جديدة لم ينهي بن زايد أقساطها بعد، أقدم شاب “آسيوي” على إهانة جديدة للإمارات، بحسب ما نقلته وسائل إعلام إماراتية على تصوير مقطع فيديو يستخدم فيه العملة الورقية الإماراتية كمنديل، وقام بالعطس بها، ومسح فيها أنفه وألقاها على الأرض، في إهانة للعملة الإماراتية، بالتالي إهانة للدولة وكرامتها.

و قبضت الشرطة الإماراتية في إمارة دبي على الشاب الآسيوي، الذي قام بتصوير مقطع فيديو “أساء” فيه للعملة الإماراتية، وقام ببث المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الأمر الذي فجر غضب الإماراتيين الذين رصدوا المقطع، وطالبوا بضرورة محاسبة “الآسيوي” الذي أساء للدولة بإهانة عملتها بهذا الشكل. وأوضح مصدر أمني في شرطة دبي، بأنه تم ضبط شاب آسيوي صوّر فيديو مسيئاً لعملة الدولة، وهو الفيديو الذي استفز الجميع، بادعائه العطس، ثم استخدام الورقة المالية بدلاً من المناديل، ورميها على الأرض.

وأشار المصدر بأن هذا الشخص لديه شركة إنتاج محتوى مرئي في دبي، لافتاً لأنه فور تلقي المعلومات، تم تتبعه من قبل الدوريات الالكترونية، وتحديد موقعه والقبض عليه، وإحالته للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية معه، مؤكداً بأن هذه السلوكيات مرفوضة كلياً ويتم التعامل معها بحزم.

ويُشار إلى أن الشاب الآسيوي الذي بات رهن الاعتقال لدى شرطة دبي، ناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع “تيك توك”، واعتاد تصوير مقاطع فيديو في شوارع عامة بدبي.

إلا أن فيديو الإساءة للعملة أثار موجة غضب عارمة، وتسبب بقيام السلطات الإماراتية بإلقاء القبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقّه.

إقرأ أيضا: ضربة موجعة على رأس بن زايد في العشر الأواخر من رمضان (فيديو)

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. قاسم يقول

    نعال يماني على رؤسهم وهم مهانون في الدنيا قبل الاخرة انشاء الله. وهم اهل الاهانة والنذالة والحقارة هذه ارادة الله.
    بن زايد ربما اعتدي عليه جنسيا فترة الطفولة و بقى مريض نفسيا واليوم يحاول ان ينتقم من الكل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.