حليمة بولند تكشف عن محادثة خاصة مع الفنان محمد رمضان كشف عن حبه لصدام حسين (فيديو)

0

الدبور – الإعلامية الكويتية كشفت عن مكالمة خاصة حصلت بينها وبين الفنان المصري ، و الذي يعرض له مسلسل في شهر رمضان، وعليه نسبة مشاهدة عالية جدا، وكشفت خلالها عن فيديو لرمضان قال فيه أن الرئيس العراقي الراحل غالي علي أوي.

بدأت المحادثة التي نشرتها حليمة بولند على حسابها، بإرسال حليمة بولند، مقطع فيديو قصير لـ محمد رمضان، عبر تطبيق واتساب، ظهر فيه بلقاء قديم وهو يشيد بالرئيس العراقي الراحل صدام حسين، ويؤكد حبه له. 

ورد محمد رمضان على حليمة بولند، قائلًا: «ده قديم أوي»، وبرر رمضان تصريحه السابق بأنه قال هذا لأن صدام حسين، شخصية ثرية دراميًا وهو يريد تجسيدها، وإن جسد شخصية هتلر؛ فلا يعني هذا أنه نازيًا. 

وصدمته حليمة، بأنه قال خلال هذا اللقاء أن صدام غالي عليه، وينتهي الفيديو بهذا الرد، ولم تكشف «بولند» عن بقية المحادثة التي دارت بينها وبين محمد رمضان. 

ويذكر أن ذكر الرئيس العراقي الراحل صدام حسين امام أي كويتي يسبب بضيق وغضب، لأنه إحتل بلادهم لفترة، وشهد الشعب الكويتي التشرد و المعاناة و الأسر لأول مرة في حياته، ولم يتوقع ان يحصل ما حصل في البلد المسالم.

- Advertisement -

View this post on Instagram

بعد غضب الكويتين من تصريح سابق لمحمد رمضان عن صدام حليمه تنشر رده عبر سنابها … @fitness.health_beauty . . . كليـــــــــــــن9⭐️ اول منتج تنحيف حول العالم ..ينحف من 8ل12 كيلو ب21 يوم بديل التكميم والحاصل على عدة جوائز عالميه في انزال الوزن 🔴🔴مرخص من جميع دول الخليج🔴🔴 🎀يقضي على الترهلات 🎀منتج طبيعي ومكوناته طبيعية ولا أضرار جانبية له ‏@@fitness.health_beauty ✍🏻 ❓‼️ 💥هو برنامج متكامل للتنحيف وعمل ديتوكس للجسم اي تنظيف وتطهير الجسم من الداخل من اي سموم او ترسبات او شحوم ودهون متراكمة بدون اعراض جانبيه وبدون ترهلات اطلبه الان عبر الخاص او ووتساب 00905315060069 التوصيل مجاني والدفع عند الاستلام

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.