شاب مصري مصاب بفيروس كورونا توفي بسبب مكالمة هاتفية

0

الدبور – شاب مصري مصاب بفيروس كورونا المستجد، لقي مصرعه بسبب مكالمة هاتفية، في حادثة غريبة أثارت حالة من الحزن في الشارع المصري وبين أهله وجيرانه.

و شهدت مصر واقعة غريبة، بوفاة موظف حكومي مصاب بفيروس كورونا المستجد ”كوفيد – 19″، حيث لقي مصرعه إثر سقوطه من شرفة منزله، أثناء حديثه في الهاتف.

وفي التفاصيل، كشفت الأجهزة الأمنية في مصر، أن موظفا بمكتب نائبة محافظ القليوبية، مصاب بفيروس كورونا، لقي مصرعه في ساعة متأخرة من مساء الأحد، إثر سقوطه من شرفة منزله حيث اختل توازنه أثناء الحديث في الهاتف.

وأشارت الأجهزة الأمنية، إلى أن الشخص المذكور، تبين أنه تم إخطاره منذ يوم واحد، بإيجابية إصابته بكورونا، إلا أنه تعرض لحادث مؤسف حيث سقط فجأة من شرفة منزله بالدور الرابع بشبرا خلال حديثه بالهاتف.

ولفتت إلى أنه بسؤال أشقاء الضحية، أكدوا أنه كان يتحدث في الهاتف واقترب من شرفة المنزل بسبب سوء الشبكة فاختل توازنه وسقط في الشارع ليلقى مصرعه خلال نقله للمستشفى.

- Advertisement -

ونوه الأشقاء – بحسب التحقيقات – أن شقيقهم كان يستعد لبدء العلاج من فيروس كورونا بعد ظهور نتائج تحاليله أمس بإيجابية الحالة، وكان من المقرر أن يدخل أحد مستشفيات العزل اليوم.

إقرأ أيضا: شاهد: كويتي يضرب والدته في نهار رمضان من أجل إرضاء زوجته (فيديو)

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.