ناشط عماني يسخر من شخبوط إماراتي طبع مجلدات عن سيرته أكبر من تاريخ البشرية! فيديو

2

الدبور – ناشط عماني سخر من شخبوط إماراتي أعلن عن صدور 41 مجلدا تخلد سيرته الطويلة، وكل مجلد عبارة عن 500 صفحة، تحتاج لرافعة كبيرة لنقلهم من مكان إلى مكان، وهي مجلدات ممكن أن تلخص فيها سيرة البشرية كلها من خلق سيدنا آدم حتى شخبوط الأول.

وأثار الإماراتي الدكتور مانع العتيبة سخرية النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي عندما خرج بفيديو يتحدث عن إنتهاء طباعة المجلدات التي تروي سيرته الذاتية، وشرح كم عدد المجلدات وكم صفحة وجمع وطرح وخرج علينا بالعدد الكلي لعدد الصفحات وهو عشرين ألف و خمسمائة صفحة، وكأنه يقول للناس لا تحاولوا قراءة ما جاء فيها لأنها ستأخذ ما تبقى لكم من العمر في هذه الحياة، ولن تجدوا أي معلومة مفيدة.

وقال ناشط عماني معروف على منصة تويتر، ويغرد تحت اسم أبومستهيل بتغريدة مستغربا من عدد المجلدات لسيرة شخبوط إماراتي واحد وقال ما نصه كما لسع الدبور: “حضارات بأكملها مثل حضارة الصين لن تأخذ ١٤مجلد هتلر وموسليني ونابليون لن يتعدوا ٤مجلدات عبدالناصر بتاريخه لا يأخذ مجلدين دول الخلافه الإسلامية يمكن ١٠مجلدات مؤسسي مجلس التعاون يكفيهم مجلدين ١٤ مجلد لشخص مرة وحدة! عيل لا تنسون تكتبون إسم الفلسطيني الموظف لديه الذي كان يكتب له الشعر”

وعلق الناشط اليمني أسعد الشرعي في حسابه الذي قال ربما سيتم إغلاقه من كثر البلاغات المتكررة وهو تاسع حساب يقوم بفتحه على موقع تويتر، علق على فيديو إعلان إنطلاق المجلدات بقوله ما نصه: تعالوا شوفوا هذا الشخبوطي الأهبل مانع العتيبة. مسوي سيرتة الذاتية 40 مجلد ! يعني أطول من السيرة النبوية والخلفاء الراشدين الأربعة… سيرة #الإمارات كلها ممكن كتابتها في صفحتين من صفحات دفتر الملاحظات. قال سيرة ذاتية قال .. الشخابيط واخذين في انفسهم مقلب جامد .

إقرأ أيضا: خبر سار في الكويت لمتعددي الزوجات في زمن كورونا

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Mohammedfadhil يقول

    صحيح اثبتوا على نفسهم انهم مرضى، أكثر من المرض،، سود الله وجهه، ،، دستور مؤقت شعب ملقط، ، قال تاريخ،،والله انهم أضحوكة القرن،،

  2. عبدالله يقول

    إلى اي حد يصل غباء الانسان وكبريائه. من هذا تعرف كم هم مترفين و لديهم مال ليتمتعو بها و المسلمين يقتلون كل ساعة. لمذا لم تكتب عن مآسات المسلمين في العالم ياغبي. من سيقراء او يشري هذه السخافات . من انت وما قيمتك في الحياة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.