الكويت .. مراهقة سورية تحاول الإنتحار لأنها ترغب بالزواج فورا!!

0

الدبور – في الكويت مقيمة حاولت الإنتحار من أعلى البناية التي تسكن فيها، لأنها ترغب بالزواج ممن تحب وفورا، وقالت إنها تعيش قصة حب كبيرة وأهلها رفضوا تزويجها منه وهي لم تبلغ الـ ١٨ عاما بعد.

و نجح رجال الأمن الكويتيين في ثني الفتاة السورية عن الإنتحار من شباك شقتهم بالدور الثالث في منطقة السالمية. وفق صحيفة محلية كويتية نشرت تفاصيل الخبر.

وهددت الفتاة وهي من مواليد 2003 بالانتحار؛ لخلافات مع أهلها، ولوحت بإلقاء نفسها، لإصرارها على الزواج من شخص يرفضه أهلها، وتعشقه حد الجنون، ورفضت أن تنزل حتى يتم الموافقة على طلبها.

وبحسب صحيفة “الراي” المحلية في الكويت، تم ابلاغ رجال الأمن وعند حضورهم تم التفاوض معها، حيث عدلت عن قرار الانتحار وتمت السيطرة على الوضع واحالتها لجهة الاختصاص للتحقيق معها.

إقرأ أيضا: لم يتحمل الحجر، ممثل معروف يشنق نفسه ليلة الجمعة بسبب حجر كورونا

وقالت الفتاة إنها حاولت إقناع أهلها للموافقة على زواجها من حبيبها الذي يبلغ من العمر ٢٠ عاما، وهي لم تبلغ ال ١٨ عاما، وإنها قصة عشق قوية، ولن تستطيع العيش بدونه، ورفض أهلها الأمر تماما، حيث إنها مازالت صغيرة و المتقدم غير مناسب ولا يعمل.

القصة أثارت رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وعلق الكثير منهم بسخرية على تصرف المراهقة الجاهلة، وقال أحدهم ومنذ متى وهي تعيش قصة الحب منذ الروضة أم وهي ترضع، بينما نصحها آخرون بالتروي وان ما تظنه حب هو وهم لا أكثر.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.