لم يتحمل الحجر، ممثل معروف يشنق نفسه ليلة الجمعة بسبب حجر كورونا

0

الدبور – ممثل معروف لم يتحمل الحجر بسبب فيروس كورونا، الذي تفرضه عدة دول في العالم بين جزئي وكامل للحد من إنتشار الفيروس، وما يتبع ذلك الحجر من معاناة نفسية، فقرر إنهاء الفيروس بطريقته الخاصة.

حيث كشفت تقارير إخبارية، هندية عن انتحار الممثل التليفزيوني الهندي مانميت جريوال، يوم الجمعة الماضية 15 مايو، بعدما عانى من أزمة مالية في الفترة الأخيرة بسبب الحظر المفروض لمجابهة فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19.  

وأفادت التقارير الإخبارية، أن مانميت جريوال – 32 عامًا، من ولاية البنجاب الهندي، قام بشنق نفسه ليلة الجمعة 15 مايو في منزله في خارجار حيث كان يعيش مع زوجته، ليتم العثور على جثته في صباح اليوم التالي 16 مايو.  

وقال مانجيت سينج راجبوت، الذي كان يعرف مانميت منذ ما يقرب من سبع سنوات، أن الممثل يواجه أزمة مالية ولم يكن قادرًا على الكسب بسبب الحظر المفروض لمجابهة كورونا. 

وتابع مانجيت سينج راجبوت: «كان مانميت يمر بمشكلة مالية كبيرة وكان يعاني أيضًا من الاكتئاب، الضغط الإضافي لعدم القدرة على سداد القروض في هذه المرحلة». 

إقرأ أيضا: إهانة جديدة من هندي لدولة الإمارات، كم سيتحمل رأس بن زايد من الإهانات و المصائب؟

وأصاف المنتج مانجيت سينج راجبوت، أنه تم تنفيذ شعائر الدفن لـ مانميت يوم السبت، وتابع قائلًا: «كان مانمين جريوال يعمل على مشاريع مثل الإعلانات التجارية، التي تم تعليقها بسبب الحظر وسط جائحة فيروس كورونا». 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.