ماذا يحدث في السعودية؟ ناشطة حقوقية سعودية توضح ما يحصل!

0

الدبور ماذا يحدث في السعودية؟ ناشطة حقوقية سعودية أجابت على سؤال يتردد كثيرا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، فهبة التغيير الكبيرة التي قادها بن سلمان من خلال إنقلاب دموي قام به على عائلته، وفشلت كل مخططاته، أو لم تنجح جميعها حتى اليوم، حتى رؤيته الإقتصادية واجهت طريقا مسدودا، وأصبحت السعودية العظمى دولة مديونة، ومنبوذة دوليا حتى مع حليفهم الرئيس ترامب.

الناشطة الحقوقية السعودية نشرت تغريدة تحدثت فيها عن تغييرات كبيرة قادمة في السعودية في المرحلة المقبلة، وأكدت على حفظ هذه التغريدة التي تحدث فيها عن ما سيحصل في السعودية للمستقبل، وبدت وكانها متأكدة من كل كلمة قالتها.

ونشرت الناشطة السعودية الحقوقية علياء أبوتايه الحويطي التي إشتهرت أكثر في الفترة الأخيرة بعد إغتيال عبد الرحيم الحويطي، بعدما رفض إخلاء منزله من أجل رؤية بن سلمان لإخلاء بلدته، نشرت تغريدة لسعها الدبور وجاء فيها ما نصه: 

“مصدر مطلع: تغييرات كبيره ستحصل في السعودية الأسابيع القادمة، وإنفراج كبير بحق المعتقلين ، تغيرات سياسيه في اعلى هرم السلطة، وإتفاقيه أمنيه مع دولة عظمى ستغير مجرى الأمور في المملكه !”

إقرأ أيضا: لا تطبيق لأحكام الشريعة الإسلامية في السعودية بعد رمضان!

- Advertisement -

وعند سؤالها من قبل أحد النشطاء هل أنت متأكدة من معلوماتك ومصادرك، أجابت الناشطة الحقوقية علياء الحويطي ما نصه: أن شاء الله نعم ، التغييرات التي ستجري على مرحلتين الاولى للذي لايفهم البعد السياسي وهو الأغلبيه سيظنونها مخيبه وانكسار!! لكنها ضرورية للمرحله الثانيه التي لن تطول وهي النقلة النوعيه والإنفراجه وهذي أيضاً للحفظ ! لا استطيع التفصيل اكثر”

وكانت الحويطي قد أعادت نشر تغريدة لصفحة معتقلي الرأي أكدن فيها خبر الإفراج عن الصحفي السعودي صالح الشيحي قطعة واحدة بدون تفطيع كما حصل مع الصحفي جمال خاشقجي، وعلقت على التغريدة بقولها: “مبرررررووك والعقبه للباقين من (شيوخ وعلماء وافاضل وحقوقين ودكاتره ودعاة وعلماء ومفكرين ومثقفين وخيرة السياسين والمظلومين والشجعان والرجال والنساء وخيرة أبناء الوطن!”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.