إحتراما لشهر رمضان مشهد حذفته قناة “dmc” المصرية من البرنس، وعرضته قناة MBC السعودية (فيديو)

0

الدبور – إحتراما لشهر رمضان، حذفت قناة “dmc” المصرية مشهدا من مسلسل للفنان الذي يعرض حاليا في ، وعرضته .

و رفض القائمين على قناة “dmc” بمصر، عرض مشهد دفن “ليلى” في مسلسل “البرنس” بطولة الفنان محمد رمضان.

وتوفيت “ليلى” بجرعة زائدة من المخدرات، ليقوم صديقها “عادل” وشقيقه “رضوان” الذي يقوم بلعب دوره الفنان محمد رمضان، بإجراءات دفنها، في مشهد وصف بغير المناسب لعرضه ولكن قناة إم بي سي عرضته.

وبحسب ما نقلت صحيفة “النهار” اللبنانية، فقد رفض القائمون على القناة عرض المشهد لسببين، أحدهما صعوبته على المشاهد في شهر رمضان، والثاني بسبب مراسم الدفن التي وصفت بأنها “غير شرعية”.

وأضافت الصحيفة أنَّ المشهد تطلب من مخرج العمل محمد سامي، أن يسجّل أغنية جديدة بصوت الفنان أحمد سعد وتم تسجيلها قبل عرض الحلقة بساعات قليلة وتم إدراجها في المشهد المطلوب.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: كاتب سعودي يهاجم الدكتور زكريا المحرمي بألفاظ خادشة، و الشاهين العماني يتصدى له

وبينما رفضت قناة “dmc” المصرية عرض المشهد، عرضته قناة “mbc” السعودية. واثار حذف المشهد جدلاً واسعاً بين متابعي المسسلسل الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية، فبينما وافق البعض على حذف المشهد، وأثنى على تصرف القناة المصرية، فضب البعض الآخر وقال كان ن الاولى بالقناة السعودية حذف المشهد، بينما قال فريق أخر أن المشهد لا شيء فيها وعادي.

يذكر أن مسلسل البرنس يحظى بنسبة مشاهدة عالية، ويتفاعل متابعيه من احداثه بشكل يومي على وسائل التواصل الإجتماعي، حتى أن الممثل أحمد زاهر الذي قام بدور فتحي الشرير وصله تهديدات بالقتل من كثر تأثر المشاهدين بأحداث المسلسل الذي يروي قصة غريبة ومؤلمة، قال مخرج العمل إنه إستوحاها من ثصة سيدنا يوسف وما فعله أخوته معه.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.