حياة الفهد توضح بكل صراحة عن قصة تمويل أولاد الرئيس أبومازن لمسلسلها أم هارون

3

الدبور – حياة الفهد الممثلة الكويتية التي أثارت الجدل خلال الفترة الاخيرة، هددت وقالت إنها ستلجأ للقضاء حيال المزاعم التي انتشرت بشأن تمويل نجل شخصية عربية بارزة لمسلسل ”أم هارون“ الذي يعرض في رمضان الجاري، مؤكدًة أنها ستلاحق عبر القضاء -أيضا- كل من يدعي أو يلفق إشاعات تجاه مسلسلها.

ونشرت حياة الفهد بيانا توضيحيا بشأن ما تم تداوله بشأن دعم ”أم هارون”، عبر حسابها الموثق على موقع ”إنستغرام“، مؤكدًة أن المسلسل يعد إنتاجا حصريا لمجموعة ”إم بي سي“ وأن منفذ العمل هما ”مؤسسة الفهد للإنتاج الفني“ وشركة ”جرناس“.

وكتبت حياة الفهد قائلة: ”بخصوص ما يتم تداوله عبر الوسائل المرئية أو السمعية من إحدى المحاميات أن ابن أحد الشخصيات في الدول العربية البارزة داعم لمسلسل #ام_هارون عار عن الصحة نهائيا“.

وكانت عدة حسابات في مواقع التواصل الإجتماعي قد نشرت إشاعات أن أولاد الرئيس الفلسطيني ابو مازن هم من أشرفوا على تمويل ودعم مسلسل أم هارون الذي أثار الجدل، ويعتقد أن خصوم ابومازن هم من نشروا الإشاعة وتم تداولها بشكل واسع جدا.

وأكدت حياة الفهد في منشورها قائلة: ”المسلسل إنتاج حصري لمجموعة ام بي سي ومنفذ العمل مؤسسة الفهد للإنتاج وشركة جرناس فقط لا غير ولا يوجد أي تمويل آخر للعمل نهائيا“.

- Advertisement -

وتابعت الفهد بالقول: ”المسلسل لم يعرض على تلفزيون الكويت لا كعرض شراء أو كمنتج منفذ ولم يصور في دولة الكويت نهائيا“، مختتمة: ”أي جهة إعلامية أو شخصية تقوم بتلفيق إشاعات ستقوم مؤسسة الفهد للإنتاج الفني برفع قضايا عن كل مدع وعن كل إشاعة“.

إقرأ أيضا: مراهقة لبنانية قتلت في بلاد الغربة في جريمة مروعة.. شاهد (صور)

ويُعتبر مسلسل ”أم هارون“ من ضمن الأعمال الدرامية التي حالفها الحظ لهذا العام، لتمكنه من إنهاء التصوير قبل اشتداد أزمة فيروس كورونا، التي تسببت بإيقاف عدة أعمال كويتية وعربية عن التصوير، ويشارك ببطولة المسلسل إلى جانب حياة الفهد، نخبة من الفنانين منهم عبد المحسن النمر وإلهام علي وفؤاد علي وأمل محمد وآخرون.

وأثار المسلسل ضجة كبيرة حيث اعتبر إنه وسلة للتطبيع المرفوض عربيا، حيث إنها تجسد معاناة إمرأة يهودية في فديم الزمن في منطقة الخليج العربي، واحتوى المسلسل على مغالطات تاريخية كثيرة، مإعلان قيام دولة إسرائيل فوق الأراضي الإسرائيلية التي كانت تحت الإنتداب، وايضا خروج ممثل يتحدث عن معاناة اليهود في منطقة الخليج من أيام خيبر، وهو الامر الذي إعتبره النشطاء تعدى كل الخطوط الحمر، وكأنهم ينتقدون فترة بعثة النبي محمد عليه الصلاة و السلام.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. جرير حموري يقول

    الى المحترم الذي كتب المقال
    اسمها الاراضي الفلسطينية التي كانت تحت الانتداب
    ينبغي التصحيح

    1. وطن الدبور يقول

      إلى المحترم الذي كتب التعليق من المحرتم الذي كتب الخبر، الرجاء محاولة القراءة من جديدة يا محترم انت من أمة إقرأ،

  2. sawalmeh bilal يقول

    كل احترام لوطن الدبور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.