ذئب بشري يغتصب فتاة يتيمة قاصر في ليلة القدر وينشر الفيديو بكل وقاحة (فيديو)

0

الدبور – قصة تقشعر لها الأبدان ل فتاة يتيمة تعرضت للضرب و الإغتصاب وفي ليلة من أفضل الليالي في السنة، ليلة القدر وبعد وجبة الإفطار، ذئب بشري لا يمكن أن يطلق عليه لقب إنسان، حيث إنعدمت كل القيم الإسلامية و العربية و الإنسانية منه، ليصل به الحال أن يتفاخر بنشر معصية على وسائل التواصل.

فقد تداول نشطاء مصريون على نحو واسع مقطع فيديو لليوتيوبر والناشطة على تك توك منه عبدالعزيز (17 عاما)، وهي فتاة يتيمة تقول فيه إنها تعرضت للاغتصاب على يد شاب و3 فتيات، وسط مطالبات بإيقاع أقصى العقوبات بحق المتهمين بعد ثبوت جرمهم.

وقالت الفتاة في المقطع، إن هناك فيديوهات لها نشرت بالإكراه بعد تعرضها للضرب والاغتصاب، متهمة شخصا يدعى مازن، باغتصابها وضربها وتصويرها بالإكراه، بمساعدة 3 فتيات ”الأولى تدعى شيماء وشقيقة لها تدعى فطمة والثالثة تدعى رحمة“ .

وأضافت أن مازن وشيماء، قاما بتصويرها وتم نشر هذه المقاطع بالاتفاق مع فطمة ورحمة.
وأوضحت أنها تعرضت للضرب بكل أنحاء جسدها وأنها صورت بأوضاع سيئة، مظهرة كيف قاموا بحلق شعرها.

وقالت منة إنها قامت بتصوير هذا الفيديو، لأنها تريد حقها من الأشخاص الذين قاموا باغتصابها وضربها وتصويرها بالإكراه، مشيرة إلى أنها فتاة يتيمة وتريد المساعدة من ”الحكومة“.

وقال ناشط مصري على يوتيوب، في حديثه عن الفيديو، إن قصة منه تتلخص بأن شاب عزم منه على وجبة الإفطار مع صديقاتها في مسكنه، وبعد الإفطار بدأ بتهديدها وتصويرها تحت التهديد بالاتفاق مع صديقاتها، كما قام باغتصابها، وتصويرها، ومن بعد هذا قام بتهديدها، وبالفعل هناك مقاطع من حادثة ضربها واغتصابها قد تم تسريبها، مطالبا أي شخص تصله المقاطع بحذفها وعدم نشرها.

وأطلق نشطاء هاشتاغ بعنوان #حق_منه_عبدالعزيز لملاحقة المتهمين، والتثبت من الحادثة وإيقاع العقوبة بحق الجناة، الذين قاموا بإغتصاب فتاة يتيمة وقاصر.
وقال حساب باسم bubbles إن المتهم قد سرق ما تحمله من مال إضافة إلى هاتفها، محاولا ابتزازها كي تذهب لوالده وتقول له بأنه لم يفعل معها ما تدعيه في المقطع المنتشر على مواقع التواصل.

إقرأ أيضا: جريمة بشعة في الكويت: إغتصاب فتاة سورية قاصر 14 عاما من قبل 3 أشخاص

وأضاف حساب آخر لفتاة باسم @mxrixmxk M · إنها لا تستطيع تخيل ما حصل لمنه، كيف يستطيع أصدقاؤها فعل ذلك بها، فعلا لا أستطيع التعبير.

نشطاء آخرون تداولوا صورا للمتهم مطالبين بالقبض عليه، وآخرون قاموا بنشر صورة لحسابه على تويتر.

وأعاد نشطاء آخرون نشر مشاركة يحاول صاحبها تحميل منه مسؤولية ما حصل لها، متهما إياها بنشر فيديوهات غير لائقة وبملابس ”متحررة“ على تك توك وانستغرام، وهو ما تسبب بما حصل لها من ضرب واغتصاب.

وأعاد نشطاء آخرون نشر مشاركة يحاول صاحبها تحميل منه مسؤولية ما حصل لها، متهما إياها بنشر فيديوهات غير لائقة وبملابس ”متحررة“ على تك توك وانستغرام، وهو ما تسبب بما حصل لها من ضرب واغتصاب.

وعلق ناشط بقوله: “الصراحة يا شباب التهاون مع أي حد بيبرر الاغتصاب أو التحرش حتى لو من صحابكم، ده بيوسع دايرة التقبل للرأي ده في المجتمع.. فما تستهونوش بأي حد بيقول كده. في النهاية ده فيه خطورة عليكم إنتم شخصيًا يعني. فعادي إرهبوهم فكريًا وتنمروا عليهم عشان أصحاب الأراء دي مسامحين في إيذاكم جسديًا.”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.