شاهد ماذا حصل مع فنانة عُمانية شاركت في مسلسل أم هارون مع حياة الفهد؟

0

الدبور – فنانة عُمانية شاركت في مسلسل مع الفنانة الكويتية ، تحدثت عن تفاصيل ما حصل معها جراء مشاركتها في المسلسل الذي أثار ضجة واسعة في الشارع العربي، لأنه اعتبر إهانة كبيرة في حق القضية الفلسطينية وتزوير للحقائق، غير عملية التطبيع العلنية بإظهار معاناة اليهود من أيام خيبر كما جاء في أحد المشاهد في المسلسل.

وقالت النجمة العمانية خلال حوار لها مع صحيفة “التكوين” العمانية الإلكترونية إنها شعرت بأنها لم تؤد دورها بالشكل المطلوب لأن المخرج لم يكن يحب شخصيتها بالمسلسل، والذي كان يمثل “بيت المسلمين”، إنما كان يحب بيتاً آخر في المسلسل، وهو “بيت اليهود”، حسب وصفها.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل أوضحت فخرية أنها تعاملت معاملة مجحفة من قبل المخرج المصري للمسلسل “محمد العدل” الذي كانت تعامله كابنها، ولم يعاملها كنجمة -حسب وصفها-. مضيفة أنه ربما لا يعرفها كنجمة، وأساء لها خلال العمل ولم يكن يقدّرها ولم يسأل عنها وعن قيمتها الفنية -على حد قولها-.

وتابعت الفنانة العمانية في حديثها أن المسلسل تضمن تدخلات من المخرج وقام بحذف بعض المشاهد الخاصة بها بالمسلسل. كما رفض تصوير بعض المشاهد الخاصة ببيت إمام المسجد، وتسبب هذا الحذف بهبوط بمستوى العمل “على حد قولها”.

- Advertisement -

وأكدت الفنانة العمانية فخرية خميس أنها لم يتم تقديرها بالمسلسل، ولم يتم وضع صورتها حتى في تتر الإعلان له، كما أن “حياة الفهد” لم توليها الاهتمام الكبير أثناء العمل وتصوير حلقات المسلسل.

وتسبب المسلسل المثير للجدل الذي تقوم ببطولته الكويتية “حياة الفهد” ويتم بثّه عبر شاشة mbc السعودية، والذي يسيء للشعب الفلسطيني ويعزز الحضور الإسرائيلي في الأرض العربية في موجة غضب كبيرة جداً منذ بداية بثه عبر الفضائية السعودية مع بداية موسم رمضان لهذا العام.

يشار إلى أنه قبل يومين حذر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين في بيان رسمي له مما وصفه بالمحاولات الإعلامية المضللة البائسة والمسلسلات الهابطة التي تزين للمحتلين أفكارهم، في إشارة مبطنة للمسلسلات الخيانية على شاشة “إم بي سي” السعودية التي تجمل وجه الاحتلال القبيح وتدعو للتطبيع مع إسرائيل تماشيا مع سياسات السعودية الجديدة في عهد ابن سلمان.

إقرأ أيضا: حياة الفهد تتحدى من جديد بتصوير «أم هارون 2»، هل ستكون عن معاناة أم شارون هذه المرة؟

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.