شاهد كيف ضحك عُماني هارب بمساعدة أبوظبي على ٢٠ مليون سعودي وجعلهم مسخرة! فيديو

0

الدبور – إستطاع عُماني هارب من وطنه ان يضحك على ٢٠ مليون سعودي بسهولة وان يحولهم لمسخرة على مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو لم يأخذ منه سوى دقائق للقيام به، وتم تداوله بشكل سريع جدا وبدون تفكير كعادة الذباب السعودي الذي يترحرك بأوامر فقطز

وكان قد إنتشر فيديو مفبرك للوزير العماني يوسف بن علوي قيل إنه يتحدث عن السعودية بسوء ويتأمر عليها مع القذافي، في تسجيل سري حصل عليه عُماني هارب معارض  وهو سعيد جداد، ولم تستطع مخابرات السعودية العظمى ولا مخابرات الإمارات المنتشرة في ليبيا أن تحصل عليه ولكنه وصل لمعارض عماني في لندن نشره وتم تداوله بشكل كبير بين أوساط الذباب.

وعلق الناشط العماني المعروف أبو مستهيل على التسجيل المفبرك بسلسلة من التغريدات، نشر في إحداها فيديو يثبت إنه مفبرك، حيث قال بتغريدة لسعها الدبور ما نصه: “#تسجيلات_بن_علوي_مفبركه إلى الشعب السعودي جهاز أبوظبي أستخدم برنامج لتركيب الصوت وقام بإرسالها لهارب عماني جندته السفارة الاماراتية وتم فضحها سابقا لا تصبحوا كالقطيع وساذجين عندكم الأمن السيبراني السعودي سيخبركم بالحقيقة وهناك آلاف التقنيين السعوديين”

وعلق الناشط العماني أيضا بتغريدة ثانية أرفق فيها فيديو أخر، وقال: عماني هارب ضحك على ٢٠مليون سعودي الله يهداكم يالشعب السعودي لا تخلون صورتكم تهتز معقوله هارب بلندن وعنده مقطع صوتي وحكومة السعودية ومخابراتها ما عندها!.. الله يهداكم سعيد جداد تموله الامارات من سنين ويعرف هالكلام كل مواطن عماني”

وقال في تغريدة ثالثة عن نفس الموضوع اعاد فيها نشر المقطع الذي نشره المعارض العماني، واتهم الناشط العماني ابو مستهيل أبوظبي بفبركة التسجيل، حيث قال: “نقول للشعب السعودي أن جهاز ابوظبي فاشل في تركيب المقطع وعليكم أن لا تقبلوا أن تظهر صورتكم بهذا الشكل وتصبحوا أضحوكة للشعوب أن الامارات تتحكم بعقولكم”

إقرأ أيضا: إهانة جديدة من هندي لدولة الإمارات، كم سيتحمل رأس بن زايد من الإهانات و المصائب؟

وعلق ايضا الناشط العماني بن سعيد على التسجيل المفبرك وبين أسباب نشر أبوظبي لهذا التسجيل في هذا الوقت بالذات، حيث قال كما لسع الدبور: “الميامين الكرام في هذا الوسم سنظهر الحقائق في التسجيل المنسوب باطلا لمعالي #يوسف_بن_علوي الموقر. حيث تم تركيب الاصوات وبعضها تم تجميعها من عدة لقاءآت مع حكام ووزراء عرب خلال العقود الماضية،لذا وجب توصيل الصوت للاشقاء في المملكة.”

و أضاف: “أن هذا التسجيل من أجل افشال المصالحة الخليجية والتي دخلت فيها السلطنة بقوة،حيث أبعدت ابوظبي من التخريب الذي اعتادت عليه كلما باشر امير الانسانية بلم الشمل.”

وعلق الإعلامي القطري المعروف جابر الحرمي على التسجيل المسرب في هذا الوقت من قبل عماني معارض استخدمته أبوظبي حسب خبرتها في الفبركة، وقال كما لسع الدبور من صفحته: لم يُعرف عن #عمان .. سلاطينها وأهلها .. أنها تآمرت أو غدرت أو طعنت جارا أو شقيقا أو صديقا .. بل هي على الدوام تحمل رسالة أمن وسلام .. من أمر وخطط بارتكاب جريمة فبركة ” التسريب ” ، هو خبير متخصص بكل أشكال الجرائم .. أياديه ملطخة بجرائم شتى أقلها الفبركة والتزوير ..”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.