محمد رمضان ظهر مع ابنته مريم في الكويت بعد إعلان حبه للرئيس صدام حسين وضجة واسعة (فيديو)

0

الدبور – الممثل المصري الذي أثار ضجة واسعة خلال الأيام الماضية بعد إنتشار فيديو له أعرب فيه عن حبه و إعجابه بشخصية الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، الذي قام بغزو ويشكل بالنسبة للكويتيين خط أحمر لأنه ذكرى سيئة في تاريخ لما تسببه الغزو لهم.

رمضان ظهر بصحبة الطفلة فريدة حسام التي جسدت دور ابنته ”مريم“ في مسلسل في إعلان تجاري في دولة الكويت، الأمر الذي أثار ضجة واسعة من جديد على مواقع التواصل الإجتماعي.

لنصيب الأكبر من الجدل كان سببه ظهور النجم محمد رمضان في إعلان كويتي بعد الضجة التي أحدثها تصريحه عن الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، وتعبيره عن الاعتزاز والمحبة لشخص صدام حسين، ما جعل بعض الكويتيين يفتحون نار الهجوم عليه، ومن ثم كرروا الهجوم على الشركة الكويتية التي جعلته بطل إعلانها، رغم أن ”رمضان“ كان قد خرج مدافعا عن نفسه، معبرا عن اعتزازه وتقديره للكويت وأهلها.

وقال بعض المتابعين: ”شركة زين الكويتية واستكمالاً لتفاهة إعلاناتها.. تحط لنا محمد رمضان صاحب فيديو الله يرحمك يا صدام علشان تعايد علينا إحنا يالكويتيين!!! فعلا نحن شعب لا يستحق“، و“محمد رمضان مغني في إعلان زين الكويتية بمناسبة العيد.. وقبل يومين يقول العراق بلد صدام الغالي“.

وربط بعض مواقع التواصل الاجتماعي بين ظهور ”رمضان“ المميز مع الطفلة فريدة حسام، وبين مشهد بكائها بالمسلسل، حيث كان المشهد قد أثار تعاطفا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل ”فريدة“ تخطف الأضواء بعدما تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي ونالت إشادة كبيرة خاصة بعد مشهد مع أحمد زاهر ”فتحي“ الذي يقدم دور عمها وتركها وحيدة بلا رحمة في الشارع.

- Advertisement -

وبخلاف مشهد رمضان والطفلة فريدة، أثار الإعلان جدلا كبيرا من ناحية أخرى بسبب احتواء الأغنية على مطالبات بفتح الأبواب أمام المقاهي والنوادي والسينمات بدون ارتداء الكمامات، في الوقت الذي يمنع فيه التجمعات وتفرض فيه الدول حظرا للحركة إما بشكل جزئي أو كلي لانتشار فيروس كورونا المستجد، وصبت الانتقادات في وجه الشركة الداعية، ورمى بعض المتابعين إلى اتهامها بتسييس الدعاية لخدمة مصالحها.

وعبّر فريق آخر عن انهباره بظهور رمضان ومريم، قائلين: ”البرنس لقى بنتو مريم في إعلان زين حق العيد“، و“إعلان زين الجديد ببطولة محمد رمضان ومريم“، و“محمد رمضان وبنته مسمّعين جامد .. الإعلان رائع على فكرة“، و“إعلان زين .. محمد رمضان مُفاجأة الإعلان وحقيقي إعلان جميل جدا“، و“متحمس لأغنية زين حقت العيد“، و“محمد رمضان بقى ثروة قومية، إعلان زين والكلمات لأيمن بهجت قمر المفاجأة .. إعلان مبهج وبديع“.

وقال ناشط بتغريدة لسعها الدبور: “#زين دعايتهم دائما مبطنة في استغلال الأحداث لمئارب أخرى تسويق مع تسيس بدءاً من سيدي الرئيس وحتى وصولا ل #افتحوا_الأبواب السينما، النوادي، التسوق وحتى المشاغل ومع هذا يريدون فتحها من دون كمامات في جائحة كورونا.. لمن يعقل @mbc1 اتمنى ان لاتنشر بعد الافطار”

لكن آخرين اعترضوا على دعاوى فتح الأبواب وسط أزمة كورونا، وعلّق بعضهم قائلين: ”زين دعايتهم دائما مبطنة في استغلال الأحداث لمآرب أخرى تسويق مع تسيس بدءاً من سيدي الرئيس وصولا لافتحوا الأبواب السينما، النوادي، التسوق وحتى المشاغل ومع هذا يريدون فتحها من  دون كمامات في جائحة كورونا.. لمن يعقل اتمنى ان لا تنشر بعد الافطار“، و“إعلان ليس في وقت مع انتشار وباء كورونا لأن في هذه الأيام اغلقوا الأبواب و ليس افتحوا الأبواب“.

يذكر أن أغنية ”افتحوا الأبواب“ من كلمات الشاعر المصري أيمن بهجت قمر، وألحان إيهاب عبد الوهاب، وتوزيع وسام عبد المنعم.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.