السيسي يفرج عن المجرم محسن السكري قاتل سوزان تميم، ويثير ضجة عارمة في الشارع المصري!

0

الدبور – السيسي أفرج عن المجرم محسن السكري قاتل سوزان تميم، في قضية أثارت ضجة واسعة وقتها حتى تم الحكم عليه، ليأتي السيسي اليوم بقلبه الكبير المتسامح، مع المجرمين فقط، ويفرج عنه رغم كل ما قام به ورفم حكم القضاء المصري الشامخ العادل، حسب ما يقول عنه أتباع السيسي.

و أصدر الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، قراراً بالعفو عن 3157 سجيناً، بمناسبة عيد الفطر المبارك، غالبيتهم من المدانين جنائياً في قضايا متعددة، ومن ضمن المفرج عنهم محسن السكري، المدان بالاشتراك في قتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم، مع رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، عام 2008 في دبي، ويقضي عقوبة السجن المؤبد بعد الحكم النهائي الصادر عليه من محكمة النقض عام 2012. 

وأثار قرار العفو، جدلاً واسعاً، وحالة من الحزن والغضب تجاه النظام وطريقة المعاملة الانتقائية خاصة مع معتقلي الرأي، وسادت حالة من الغضب العارم في الشارع المصري، وبل العربي.

و كتب الناشط أحمد إبراهيم على موقع تويتر:  ‏”السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي أخرج محسن السكري، منفذ جريمة قتل سوزان تميم بعفو رئاسي! قلبك كبير يا ريس المهم زياد العليمي وعلاء عبد الفتاح وإسراء .. وغيرهم آلاف المعتقلين سنوات حبس احتياطي يفضلوا في السجن عشان دول الخطر الحقيقي على مصر”.

أما الناشط خالد الموري فقد نشر تغريدة على حسابه على موقع تويتر وقال ما نصه كما لسع الدبور:  ‏”طب يا ولاد محتاجين بقا كتر شرح وحكي، ولا الخبر ده مفسر نفسه وبيختصر المرحلة كلها في الكام كلمة دول؟ إذا صدق طبعا”. 

إقرأ أيضا: في أول أيام عيد الفطر الفنانة رجاء الجداوي تدخل المستشفى بسبب بفيروس كورونا

وقال ناشط أخر أيضا: “هدية العيد .محسن السكري على الأسفلت ..لمن لا يعلم ؟منذ ١٢سنة الضابط السابق السكري هو ورجل الاعمال هشام طلعت مصطفى اتفقا وانتويا وعقدا العزم مع سبق الإصرار والترصد على قتل المطربة سوزان تميم في الامارات وحكم على الاثنين بالسجن فقط وليس الاعدام وخرجا بعفو رئاسي .قلبك كبير يا سيسي”

وقال أخر أيضا مستهجنا هذا القرار: “اذا ماكانش المجرم القاتل الزعيم السيسي يفرج عن محسن السكري القاتل الاجير … امال مين يا جماعه اللي يطلع من السجن؟ سجناء الرأي العملا الخونة اللي عاوزين يوقعوا البلد ؟؟؟”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.