شاهد ماذا فعلت أم عراقية بأطفالها لأنها تريد أن تعيش حياتها وتستمتع بها؟! فيديو مروع

0

الدبور – في فيديو مؤلم لسعه الدبور من موفع تويتر، نشره الناشط القطري المحامي حواس الشمري، ويظهر فيه ثلاثة أطفال كالملائكة، ألقتهم في الشارع في ، لأنها تريد ان تعيش حياتها وتستمتع بها بعيدا عنهم.

ونشر المحامي القطري حواس الشمري الفيديو المؤلم و المبكي لثلاثة أطفال من الإناث، ألقتهم أم عراقية في الشارع بعد دخول والدهم السحن لسبب غير معلوم، وبعد رفض أقارب الأب و الأم النكفل برعايتهم أو مصاريفهم، أو حتى وضعهم في مكان مناسب تحت سقف يستر عليهم.

المحامي القطري علق على الفيديو الذي نشره ويدمي القلب بقوله: “نرجس 3 سنوات إخلاص 5 سنوات إيناس 7 سنوات قامت الأم برميهن في الشارع لكي تتزوج وتتفرغ لحياتها الجديدة في حين يقبع والدهن في السجن كما يرفض أقاربهن التكفل برعايتهن ، هذه الحادثة المأساوية اللاإنسانية حصلت فصولها في #كركوك #العراق

الفيديو إستفز النشطاء على موقع تويتر، واستغربوا فعل الام المتوحشة، التي حرام فيها لقب أم، وكيف لها القوة على رمي بناتها في الشارع وهي تعلم لا معيل لهم بعد دخول والدهم السجن، حيث فقدت كل معاني الإنسانية و الأمومة التي خلقها الله في الإناث.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: ذئب بشري يغتصب فتاة يتيمة قاصر في ليلة القدر وينشر الفيديو بكل وقاحة (فيديو)

وعلقت ناشطة على الفيديو بقولها كما لسع الدبور: هذي حرام فيها كلمة أم يعني تتدري محد لعيالها غيرها اشلون تحذفهم لاحول ولا قوه الا بالله ،،قمه في الانانيه ،،الله يهديها ويصلحها ،،يعورن القلب البنات… الله يحنن قلوب خلقه عليهم ويعوضهم خير عن هذي الام الانانيه،”

وقال آخر ما نصه: “إختل ميزان البشرية ومات ناموس الارض ! وتظل الحقيقة الدامغة بأن الفيروس ليس إلا جندي مَرسَل إلى البشرية.. لعلّهم يرجعون . // وما يعلمُ جنود ربك إلا هُو //”

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.