شاهد المشهد الذي حذر مخرج مسلسل البرنس الفنان أحمد زاهر من نشره (فيديو)

0

الدبور – تداول النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، فيديو لمشهد من تصوير الحلقة الأخيرة لمسلسل البرنس الذي عرض في رمضان، وقام ببطولته محمد رمضان واحمد زاهر وروجينا ونور اللبنانية، كان المخرج محمد سامي قد حذر الفنان أحمد زاهر من نشره.

المشهد قام بتصويره الفنان أحمد زاهر بواسطة هاتفه المحمول، وكان في كواليس تصوير آخر مشهد من مسلسل البرنس وهو حفل زفاف “رضوان” محمد رمضان على الممثلة نور اللبنانية التي لعبت دور علا حبيبة رضوان.

وقال أحمد زاهر خلال تصوير المشهد الأخير من خلال هاتفه، يا جماعة انا بعد ما إنعدمت ندمت وجاي أعتذر لرضوان، وظهر بجانبه محمد رمضان وقال له سامحتني يا رضوان، قال نعم سامحتك، ليلتفت له المخرج محمد سامي له ويقول أحمد أوعك تنشر الفيديو إلا بعد الحلقة ٣٠، وقال فتحي نعم بعد الحلقة ٣٠، وأعاد المخرج التنبيه عليه بعد تصويره المشهد، وهذه أول مرة يسمح المخرج محمد سامي لأي من طاقم العمل التصوير داخل العمل.

وبالغعل نشر أحمد زاهر المشهد بعد بث الحلقة الأخيرة من المسلسل، ليتم تداول الفيديو بشكل واسع عبر منصات التواصل الإجتماعي، لما حظي به المسلسل من نسبة مشاهدة عالية في مصر و الوطن العربي، وتعمد أحمد زاهر على بث الكثير من الصور و هذا الفيديو مع محمد رمضان ليخفف من حالة الإحتقان و الكره التي حظي بها من خلال تجسيد شخصية فتحي الشريرة.

إقرأ أيضا: محمد رمضان ظهر مع ابنته مريم في الكويت بعد إعلان حبه للرئيس صدام حسين وضجة واسعة (فيديو)

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.