سعيد جداد العماني الهارب تعرض للتهديد بالقتل من قبل أبوظبي بعد فضيحة المقطع المفبرك (فيديو)

0

الدبور – سعيد جداد العماني الهارب و المعارض المقيم في لندن، إنتشر له مقطع فيديو يتحدث فيه عن تهديده بالقتل، بعد نشره لمقطع فيديو مفبرك عن الوزير العماني يوسف بن علوي، كان النشطاء قد كشفوا الفبركة الضعيفة فيه، وقيل أن أبوظبي هي وراء نشر الفيديو، بدليل إنتشارع عبر لجانهم الإلكترونية خلال ساعة فقط.

الغريب أن ناشر المقطع المفبرك سعيد جداد الذي تم إنتاجه في جبل علي، قد تعرض للتهديد بالقتل من قبل أبو ظبي، وليس سلطنة عمان التي نشر عنها كلام مفبرك، وحمل في الفيديو المعارض العماني مسؤولية دمه الى ولي عهد أبو ظبي بن زايد المعروف باسم شيطان العرب.

وقال في الفيديو الذي لسعه الدبور إنه إن حصل معه اي مكروه فإن دمه بقربة محمد بن زايد و محمد بن سلمان.

وعلق الناشط العماني سيف النوفلي الذي نشر مقطع الفيديو الذي تحدث فيه سعيد جداد عن تهديده بالقتل وقال ما نصه: “صرح سعيد بن جداد أن هناك تهديد يمارس ضده ويحمل مسؤولية هدر دمه كل من محمد بن زايد ومحمد بن راشد ومحمد بن سلمان. ويزعم أن هناك أسباب وراء تهديد حياته يتحفظ بها. السؤال: هل ما يزعمه بن جداد في هذا المقطع صحيح ام أن كلامه مفبرك مثل المقطع الذي نشره عن أبن علوي؟”

- Advertisement -

المقطع أراد النشطاء في سلطنة عمان إثبات أن الفبركة سهلة جدا، وممكن القيام بها في المنزل وبجهاز الكمبيوتر بسهولة و إحترافية تفوق ما قامت به أبوظبي من فبركة فيدية يوسف بن علوي في جبل علي الذي لا يخرج منه إلا البضاعة الرديئة.

حيث علق ناشط على الفيديو بقوله: “من خلال متابعتي للردود وجدت بأن الأغلبية منهم صدقوا الفيديو المرفق المفبرك وهو لسعيد جداد، والاخ سيف النوفلي حاب يثبت لكم كيف سهولة الفبركة.. لكن الأغلب مننا صدق الخدعة.. يعني لا نلوم الشعوب الأخرى عند رؤيتهم للفبركات وتصديقها.. نحن شعوب عاطفية نقرأ بقلوبنا قبل أعيننا وعقولنا.”

إقرأ أيضا: شاهد كيف ضحك عُماني هارب بمساعدة أبوظبي على ٢٠ مليون سعودي وجعلهم مسخرة! فيديو

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.