الشيخ صالح كامل هو سبب إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا (صور)

0

الدبور – الشيخ صالح كامل شيخ الإعلام الجديد الذي توفي الأسبوع الماضي، هو سبب إصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بفيروس كورونا، كما تم الكشف عنه مؤخرا.

حيث ذكرت مواقع محلية في مصر نقلا عن مصادر مقربة من رجاء الجداوي، أنها أصيبت بالفيروس، بعد أن التقطت العدوى أثناء تقديمها واجب العزاء في وفاة زوج الفنانة المصرية صفاء أبو السعود، الشيخ صالح كامل، العزاء الذي حضره عدد كبير من الشخصيات بدون أي إحتياطات وفائية.

وأوضحت التقارير المتداولة، أن رجاء الجداوي شعرت بأعراض الفيروس بعد مدة قليلة من ذهابها للعزاء الذي ضم عددا كبيرا من الإعلاميين ولاعبي كرة القدم والفنانين وآخرين.

ومن جانبها، كشفت ”أميرة“ نجلة الفنانة المصرية رجاء الجداوي حقيقة تلك الأنباء، مؤكدة أنها لا يمكن أن تؤكد أو تنفي الأمر. وأضافت أن ”هناك شكوكا بالفعل حول التقاط والدتها العدوى من العزاء، خاصة أن الأعراض ظهرت عليها عقب ذهابها إلى هناك“.

وتابعت: ”سبب التقاط العدوى لا يهم الآن والحديث عنه من قبل بعض وسائل الإعلام لن يشفي والدتي من المرض، هذا قضاء الله وقدره ونسأل جميع الناس الدعاء لأمي حتى تتخطى تلك المحنة بسلام“.

وأثارت إصابة رجاء الجداوي بكورونا جدلا واسعا خلال اليومين الماضيين، خاصة أنها شاركت في المسلسل الرمضاني ”لعبة النسيان“، وقامت بتصوير عدد من المشاهد خلال الأسبوع الأخير من الشهر الكريم، ما يعني أن هناك احتمالية لنقلها العدوى إلى طاقم العمل.

وكانت رجاء الجداوي قد نقلت إلى المستشفى، السبت الماضي، بعد ثبوت إيجابية التحليل الذي خضعت له، عقب معاناتها من ارتفاع شديد في درجة الحرارة.

و تواصل الفنانة المصرية رجاء الجداوي، تلقي الرعاية الطبية في أحد مستشفيات محافظة الإسماعيلية، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد ”كوفيد 19“.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.