الإعلامية المصرية أصالة كامل نشرت صورة لها بالملابس الداخلية وتهدد من يتداولها!

0

الدبور – الإعلامية المصرية أصالة كامل نشرت صورة لها بالملابس الداخلية الشفافة وهي شبه عارية تماما، وهددت كل من يتداولها بالملاحقة القانونية، و السبب إنها نشرتها عن طريق الخطأ، ولا يعلم الدبور كيف تنشر صورة بالملابس الداخلية عن طريق الخطأ؟ بل لماذا أخذت الصورة من الأساس؟

و أثارت الإعلامية المصرية ، ضجة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، عقب نشرها الصورة الجريئة عبر ”الاستوري“ في حسابها على موقع ”إنستغرام“ عن طريق الخطأ كما قالت، وكانت ترتدي فيها ملابسها الداخلية.

ولم تدرك أصالة نشرها لتلك الصورة إلا بعد دقائق تمكن خلالها بعض متابعيها من الاحتفاظ بها وإعادة نشرها.

وأصدرت الإعلامية المصرية توضيحا عبر خاصية ”الاستوري“ على ”إنستغرام“ اعتذرت خلاله عن ذلك الموقف ”غير المقصود“ وهددت بمقاضاة من يتداول الصورة.

وقالت أصالة: ”متأسفة جدا عالصورة اللي نزلت بالغلط!!.. ما رح انجلط حسبي الله نزلت 10 دقايق وانتبهت“. وأضافت: ”ناس ما عندها إحساس ولا ذوق نشروها.. ما اللي قاعد ينشر هيتحاسب قانونيا.. بليز منشنوني عالحسابات.. بعتذر أول مرة يحصل كده وحسبي الله“.

ورغم اعتذار وتوضيح أصالة كامل، كانت الصورة حديث جمهور التواصل الاجتماعي، فالبعض نشرها وآخرون تهكموا عليها، فقال مغرد يدعى معاذ: ”أصالة كامل تسوقها علينا كاتبة إنها كانت منزله الصوره بالغلط وحتحاسب كل من نشرها وهي نزلتها انستقرام وسناب“.

بينما كتب ماجد: ”طيب وش فيها أصالة كامل مشتطة على الصورة وهي عادية يعني كل صورها طالع بطنها وش الجديد“.

بينما علق الكثير من النشطاء على موضوع الصورة بالسؤال و البحث عن الصورة، ويعتذر الدبور عن نشرها على الموقع ولكنها موجودة لدينا في الأرشيف، ليس خوفا من الملاحقة القانونية لأنها لا تستطيع ملاحقة أي شخص يعيد نشر صورة هي نشرتها على حسابها، حتى لو بالغلط كما تقول وهي بالملابس الداخلية الشفافة.

إقرأ أيضا: ضبط مُسن وهو يغتصب فتاة معاقة، وهذا ما فعله الاهالي به؟!

قد يعجبك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.