حليمة بولند تثير غضب وإستياء النشطاء في الكويت في مقطع فيديو

0

الدبور – ، الإعلامية الكويتية من جديد تثير غضب وإستياء النشطاء في دولة وخارجها ممن يتابعها بسبب فيديو تم تداوله بشكل واسع على منصات وسائل التواصل الغجتماعي.

ونشرت بولند كعادتها، مقطع فيديو عبر حسابها في ”سناب شات“ كشفت فيه عن الهدية التي وصلتها من مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع، والتي كانت عبارة عن كمية كبيرة من أقنعة الوجه للحماية من فيروس كورونا.

وأعرب كثير من متابعي حليمة بولند عن استيائهم الشديد من إرسال هذه الهدية إلى بولند في الوقت الذي تشهد فيه الكويت ”نقصًا شديدًا لدى المراكز الطبية والأطباء في مثل هذه المعدات التي تساعدهم في الوقاية من كورونا“، على حد قولهم.

وتساءل أحدهم قائلا: ”شنو وظيفة حليمة بولند، علشان مركز صباح الأحمد للموهبة والإبداع يطرشون لها هذه الهدية؟ وإن ما كان لها أي صفة وظيفية، شلون المواطن البسيط يحصل على مثل هذه الهدية“.

- Advertisement -

وقال آخر: ”بس خايفين على حليمة بولند ،،، باقي الشعب والمقيمين بطقاق“. ووجه آخر رسالة إلى المركز قال فيها: ”مدير مركز صباح الأحمد للإبداع.. أطباء الكويت عندهم نقص بالمواد الطبية ويشترونها من جيبهم، وأنتم دازين كرتون كامل فيه فيس شيلد حق حليمه بولند“.

إقرأ أيضا: معلمة كويتية تقدم محاضرة حول طريقة إرتداء حمالات الصدر للفتيات وتثير ضجة! فيديو

وقال ناشط أخر مستغربا: “حكومتي شنو شروط المواطنه الجديده لحضرتج!! ان الكويتيه تكون نفس شروط حليمه بولند عشان تعطون المواطن كمامات من الدرجه الأولى! يعني الشعب ياخذها على 7 ونص! والإخت تاخذها بالمجان ولا بعد القهر ان واصلها بوقت الحظر الكلي!!! انتوا شنو ناس ماتستحي”

بينما قال ناشط ساخرا: صارلنا فتره مو لاقين كمامات وماشفنا احد من الأعضاء تكلم ، لما عطو حليمه بولند كرتون كمامات شفناهم يتكلمون ويطالبون للشعب اتمنى وزارة الاسكان يعطون حليمه بولند بيت عشان نحل ازمة السكن

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.