لبنانية بيتها الثاني مركز الذباب تطالب شيطان العرب بالإطاحة بالوزير يوسف بن علوي!

0

الدبور – لبنانية تعرف نفسها أن بيتها الثاني هو مملكة الذباب في الإمارات، ولا تذكر بالأساس بيتها الأول وما يحصل فيهـ فقد خصصت حسابها للدفاع عن الإمارات وتمجدي كل ما يفعله ولي عهد أبوظبي بن زايد ومنشار سموه بن سلمان، دخلت على موضوع التسجيل المفبرك للوزير العماني يوسف بن علوي، وأدلت بدلوها.

المغردة ماريا معلوف، لبنانية معلوفة جيدا في الأمارات، وقال عنها بعض النشطاء إنها موظفة براتب مغري في وزارة القذارة الإماراتية وتعمل تحت رعاية مباشرة من وزير القذارة حمد المزروعي، نشرت تغريدة تطالب فيها شيطان العرب الإطاحة بالوزير العماني سلاح السلام الشامل يوسف بن علوي، بسبب التسجيل المفبرك الذي نشره عماني هارب باوامر من الإمارات.

ورغم أن التسجيل أثبت بما لا يدع مجالا للشك إنه مفبرك في جبل أبوعلي بطريقة رديئة جدا كما كل البضاعة التي تخرج من هناك وتم مقاطعتها في سلطنة عمان و السعودية و الكويت، إلا أن الذاب الإماراتي يصر على تثبيت أن التسجيل قد وقع فعلا بكافة الطرق المتاحة، خصوصا إستخدام أسلوب الذباب المعروف وهو إكذب ثم إكذب قم إكذب تصبح الكذبة حقيقة.

فقد قالت اللبنانية التي تعرف نفسها على أن بيتها الثاني الإمارات، بتغريدة لسعها الدبور من حسابها ما نصه: “هل آن الاوان للاطاحة ب #يوسف_بن_علوي_بن_عبدالله بعد التسجيل الصوتي له مع القذافي في تآمرهما على #السعودية وتقسيمها الى دويلات تحكمها اقليات و #ايران ستكون رأس الحربة في ذلك المخطط . القذافي قضى عليه الثوار وهل بن علوي سينحيه السلطان هيثم ؟ معاً ضد الفساد اينما كان”

- Advertisement -

ورد ناشط عليها بقوله:” رغم أن النشطاء في سلطنة عمان أثبتوا وبالدليل أن المقطع مركب في جبل علي في الإمارات، إلا حتى أنت وصلم التعليمات للخوض في أمر لا تفهمين به، إتباع أعمى للإمارات من قبل حكام السعودية وذبابها والتابعين للذباب”

بينما قال ناشط سعودي ما نصه: “إن كان السلطان هيثم قوي ومستقل ومنتمي حقيقي للمكوّن الخليجي فلن يتردد في إبعاد يوسف بن علوي ومحاسبته.”

وعلق ناشط عماني عليها بقوله حسب ما لسع الدبور: “ذبابه ألكترونيه وأشد فتكاً من فيروس كورونا .. أهتمي بأخبار بلدك أفضل ياماريا”

وكان النشطاء في سلطنة عمان قد كشفوا بالدليل ضعف فبركة التسجيل المنسوب للوزير يوسف بن علوي، وكيف تم تسجيله بطريقة ضعيفة في الإمارات، وكشفوا عن لقاء سري تم بين مستشار بن زايد و العماني الهارب سعيد جداد في لندن قبل بث التسجيل بفترة، وكيف إفتخر مستشار بن زايد باللقاء مع معارضين للسلطنة في لندن كما زعم بتغريدة نشرها على حسابه.

إقرأ أيضا: ناشط عماني يكشف بالدليل كيف تمول أبوظبي المعارض العماني الهارب سعيد جداد

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.