معلمة كويتية تقدم محاضرة حول طريقة إرتداء حمالات الصدر للفتيات وتثير ضجة! فيديو

0

الدبور – معلمة كويتية قدمت محاضرة عن طريقة إرتداء الملابس الداخلية، خلال درس قدمته بطريقة التعليم عن بعد من خلال الإنترنت وشاشة الكبميوتر بسبب جائحة كورونا، في فيديو أثار الجدل و الغضب و الإعجاب بنفس الوقت.

ويظهر بالفيديو الذي لسعه الدبور، إحدى المُعلمات وهي تشرح لطالباتها من منزلها عبر تطبيق “زووم”، بسبب إغلاق المدارس ضمن الاجراءات الاحترازية التي قامت بها الكويت لمواجهة واحتواء فيروس “كورونا” المستجد، وتوجه نصائحها لهم حول الملابس الداخلية التي يجب أن يرتدوها حتى يظهر صدرهم بشكل لائق، مُستخدمة عبارات صريحة خادشة للحياء العام.

وطالب المغردون الجرائم الإلكترونية بالتحرك والقبض عليها بسبب جرأتها في الطرح وأمام عدد كبير من المشاهدين، وبهذه الطريقة الفاضحة.

الكثير من الفتيات في الكويت دافعن عن المدرسة لان الدرس أساسا للبنات وليس للعامة، و المصيبة هو ان تقوك إحدى الطالبات بتسجيل الدرس وبثه للعامة وإثارة البلبلة، فمن يجب أن يحاسب هي الطالبة التي قامت بتسجيل الدرس الخاص للفتيات، وبثه على وسائل التواصل الإجتماعي للعامة.

- Advertisement -

وقالت ناشطة اخرى ما نصه: “ما قالت شي غلط قعده تعلم و تثقف بنات في امور مفروض يعرفونها بس محد يتكلم فيها لان عندنا يعني “عيب” و “مو من عاداتنا و تقاليدنا”.”

وقال ناشط أيضا: “لا اله الا الله هذه مدرسه مفروض انها مدرسة فتيات بمعنى ان ليس فيها اى شيء بينهن هى تعطى درس على اللاين بسبب الحظر وهذا فى عدم وجود الرجال انا شرحت من قبل لطلبة الأزهر ذكور أبواب فى الفقه الإسلامى كالطهارة والنكاح والغسل وشرحته بطريقه مبسطه للشباب اكيد استحى لو مع البنات فارتقوا!”

و أضاف: فمن المفروض ان هذه المعلومات نسائيه تشرحها امرأة للفتيات فلا حياء فى العلم كل الاحترام للمدرسه ولكن كل التدنى لمن نشر هذا المقطع بصوره معينه او سخريه لماذا هذا التدنى ارتقوا قليلا فالقاع امتلأ

إقرأ أيضا: هذا ما جلبته العمالة الآسيوية السائبة لسلطنة عمان في وقت محاربة كورونا

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.