شاهد الفيديو الذي تسبب بالهجوم على العمالة المصرية في الكويت و المطالبة بطردها

0

الدبور – فيديو تم تداوله بشكل واسع في منصات التواصل الإجتماعي، وتسبب بالهجوم على العمالة المصرية في دولة ، وإزدياد المطالب بترحيلهم من البلاد وعدم الإعتماد عليهم في كل شيء في الدولة، حيث تعتبر الجالية المصرية من أكبر الجاليات في بالإضافة للهندية.

الفيديو يوثق قيام أحد أصحاب المطاعم كما بدا من المقطع بنقل اللحوم والأجبان وغيرها من السلع التي يبيعها في مطعمه، في سيارة غير “مبرّدة” ودون انطباق المواصفات الصحية على آلية النقل.

ويظهر من مقطع الفيديو المتداول والذي لسعه الدبور من موقع تويتر، قيام أحد المواطنين بتصوير السيارة التي احتوت على أسياخ من اللحم وصناديق من الخضروات والطحينة والأجبان، في حين ينزل من أسياخ اللحم الدماء في صورة غير صحية وأثارت استياء عديد من المتفاعلين.

ونشر أحد المغردين مقطع الفيديو، ناصحاً المواطنين بعدم التعامل مع المطاعم، لأن العمالة التي فيها غير نظيفة على حد قوله، في حين هاجم المغرد أيضاً الجالية المصرية، معتبراً بأنهم غير نظيفين في عملهم  ولا يتخذون الإجراءات الصحية اللازمة للوقاية من الأمراض والجراثيم.

وقال: “نصيحة من محب، قاطعوا المطاعم لصحتكم وسلامتكم، أكل البيت صحي ونظيف، وعمالة المطاعم غير نظيفة، ولا يحرصون على نظافة الطعام والمكان اللهم إني بلغت اللهم فاشهد، وشكراً”.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: لم يبق رجال في أبوظبي فاستعانوا بفتاة لبنانية لمهاجمة السلطنة؟

وأرفق بتغريدته وسمي “طرد المصريين من الكويت، تكويت ديوان الخدمة المدنية”. فيما علّق أحد المغردين على المقطع قائلا: “يعني نقل اللحوم والأجبان بسيارة غير مبردة، هذا التسمم بعينه وعلمه”.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.