لم يبق رجال في أبوظبي فاستعانوا بفتاة لبنانية لمهاجمة السلطنة؟

1

الدبور – هاجم ناشط عماني معروف بدفاعه القوي عن سلطنة عمان على مواقع التواصل الإجتماعي، من هجمات الذباب الإلكتروني الإماراتي المستمرة منذ سنوات، هاجم حكومة أبوظبي التي خلت من الرجال حتى أرسلوا إمرأة لتعاجم سلطنة عمان كما قال.

وقال الناشط العماني بتغريدات لسعها الدبور من حسابه على موقع تويتر، ردا على تغريدة مسيئة من الإعلامية اللبنانية التي تعمل في أبوظبي ماريا معلوف، طالبت فيها بإقالة الوزير يوسف بن علوي، وكأن السلطان موظف في أبوظبي، حيث قال في تغريدته ما نصه:

“كنت أتمنى أن تخرج هذه التغريدة من أحد أبواق حكومة #ابوظبي بدل أن يوجهوا النساء ويختبؤوا خلف ظهورهن مع أن هذا إرث خالد فيكم حافظتم عليه من (يوم خنور) وهذا أحد أشكال هذا الإرث أما أنتي لا ملامة عليك فإنك (إمرأة) ولو لم تفعلي ما يأمرونك بِه لتم سجنك في الإمارات وقُطع رزقك”

وأعرب ناشط عن الطريقة التي يتم فيها إستغلال الإعلاميين في أبوظبي، حيث ان الإعلامية اللبنانية ماريا معلوق قد تم الحكم عليها غيابيا في لبنان ومطلوبة للعدالة، فليس لها مكان تذهب إليه إلا أبوظبي ويجب أن تنفذ كل التعليمات التي تصلها لتحمي نفسها.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: لبنانية بيتها الثاني مركز الذباب تطالب شيطان العرب بالإطاحة بالوزير يوسف بن علوي!

واطلق النشطاء في سلطنة عمان وسم هاشتاق: #بن_علوي_فخر_السياسه_العربية وما ان إنطلق حتى أصبح من اكثر الوسوم تداولا في السلطنة، دافعوا فيه عن وزيرهم الذي قضى عمرا في السياسة الخارجية العمانية في عهد السلطان الراحل قابوس بن سعيد رحمه الله، وأطلق عليه سلاح السلام الشامل لدوره في تنفيذ السياسات العمانية التي رسمها السلطان قابوس.

وقال ناشط عماني: “يتضح جلياً ان هناك جهود من قبل بعض الجهات الخبيثه حول محاولة شيطنة معالي #يوسف_بن_علوي ومحاولة إبعاده عن المشهد السياسي الخليجي وتشويه صورته. ألم يعلموا بأن سياسة #عُمان لاتحركها أقاويل السفهاء والمرتزقه؟ وبعض أصحابنا صم بكم عمي عن كل هذا!! فعلاََ #بن_علوي_فخر_السياسه_العربية

وقال ناشط آخر حمل المسؤولية على رأس الدولة الإماراتية بن زايد وبن راشد لخروج مثل تلك الحملات من أبوظبي، حيث قال: “محمد بن زايد و محمد بن راشد أنتما المسؤولان عن تسليط هذه الكلا ب الضالة ضد السلطنة ، تعيشون في أرض عمانية و لم يؤخذ عليكم الإيجار كما تم الاتفاق و ذلك بكرم من العمانيين و الآن تسلطون #مرتزقة_الإمارات_ماريا_معلوف ؟! ما تستحون ؟! طردها واجب عليكم”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Mohammedfadhil يقول

    وهل كان لديهم رجال سابقا،، حتى ياتو، بالنساء،،، لأنهم نساء اصلا ،، سود الله وجوههم،،شكل ابن زايد هذا قبيح حسب أعمالهم الوسخة،،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.