معارض سعودي يكشف عن مخطط لشن عمليات إرهابية في قطر ويوجه رسالة للملك سلمان شيل ابنك قبل فوات الأوان (فيديو)

0

الدبور – وجه معارض سعودي بارز رسالة مصورة للملك السعودي سلمان، تحدث بها بصراحة وقوة لاول مرة، وقال قبل فوات الأوان اوجه هذه الرسالة للملك سلمان، بأن يقيل ابنه الداشر من ولاية العهد وكافة المناصب التي حصل عليها بالإغتصاب و الإنقلاب.

وقال معارض سعودي مقيم في الخارج وهو عبد الرحيم السحيمي في فيديو لسعه الدبور من منصات وسائل التواصل الإجتماعي، أن هناك تحركا كبيرا في الخارج لإزاحة الملك سلمان وابنه، وإنهم مع الامير أحمد بن عبد العزيز الذي سجنه بن سلمان، وقال أن لدينا في اللجنة التي تم تشكيلها في الخارج ٣ أعضاء من الأسرة الحاكمة.

وقال السعودية للأسف وصلت للحضيض، وذكر قصة إغتيال الصحفي السعودي خاشقجي في مقر القنصلية، وقال اسم المتعهد الذي استلم الجثة لديه، وسيقدمه للجنة المختصة في متابعة القضية في الأمم المتحدة، وقال نحن لسنا عبيد عندك، قتلتم خاشقجي غيلة وتفرجوا عن القتلة.

واضاف في الفيديو الذي ينشر لأول مرة بهذه القوة و الوضوح و الصراحة، أقول للملك سلما زيح ابنك قبل فوات الأوان، السعودية دولة عظمى وليست لعبة أو مزرعة تقدمها هدية لابنك الداشر يلعب بها، وقال هذا بن سلمان رجل مجرم، سجن عمه وبنات عمه وامه، لم يترك أحد من شره، حروب في اليمن ودعم في سوريا وليبيا وتهجير للمواطنين من أجل مشروعه الذي يرغب فيه بتسليم السعودية ليهود خيبر.

وقال كل شوي قطر وقطر، بن سلمان هو البلاء على السعودية وليست قطر، شوف الشيخ تميم أين وصل ببلاده وأين وصلت السعودية، أصبحنا نخجل أن نقول إننا من السعودية، كرهت العالم الإسلامي بالسعودية، وطالب بإتحاد المعارضة في الخارج للتخلص من هذا الظلم و الجهل وتجهيل الشعب ومعاملته على إنه جاهل ويستسهل أستحماره، الشعب السعودي مثقف، وبطانتك هي الوحيدة معك وهي الجاهلة فقط.

إقرأ أيضا: صحيفة التايمز: مسؤول بارز في المخابرات السعودية يتهم بن سلمان باختطاف أفراد من عائلته

وكشف عن مخطط إفشال كأس العالم في قطر، حيث أخبره احد بطانة اولاد الملك سلمان عن المخطط، حيث قال تفجير سيارات مفخخة قبل المونديال بشهر، وينتهي تنظيم كأس العالم، لا توجد دولة ممكن أن تغامر بإرسال فريقها وشعبها لدولة غير أمنة.

وقال للدب الداشر صدقني وانا خارج من كورونا، أن حبي للشهادة أكبر من حبك لإعتلاء كرسي الحكم، ولست خائفا منك ولا من منشارك.

ونشرت الناشطة السعودية علياء الحويطي الفيديو على صفحتها أيضا وعلقت ما نصه: “خطير جداً –عبدالرحمن السحيمي،مواطن شجاع ، يوجه رسالة تحذيريه لسلمان بن عبدالعزيز، -يكشف معلومات خطيرة عن متعهد الجثه في تركيا، -يكشف عن نية تخريب السعودية تنظيم كأس العالم في قطر بعمليات إرهابيه!”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.