السلطات في سلطنة عمان تنفي إنهيار مبنى سكني لوافدين وهذا ما حصل .. (فيديو)

0

الدبور – نفت السلطات المختصة في سلطنة عمان الانباء التي تم تداولها عن إنهيار مبنى سكن للوافدين في منطقة صلاصة الوسطى، حيث تلقى الدفاع المدني بلاغ عن إنهيار مبنى وبعد سرعة التوجه لمكان الحدث و التحقيق وعمليات الإنقاذ تبين أن المبنى لم ينها كما جاء في البلاغ.

و توفي شخص وأصيب 3 آخرون اليوم السبت، إثر أنباء عن انيهار مبنى سكني قديم لعمالة وافدة من جنسيات آسيوية في منطقة صلالة الوسطى في محافظة عُمان في سلطنة عُمان، على ما أفاد الدفاع المدني و الإسعاف في عمان في بيان على تويتر.

وتبين قبل قليل أن البلاغ عن إنهيار المبنيى لم يكن صحيحا كما أفادت بعض الأنباء من مكان الحدث، حيث فرق الإنقـاذ وضحت عدم وجود إنهيار لأي مبنى وإنما إحتجاز في مجاري الأودية وتم التعامل معها من قبل فرق الإنقاذ بالهيئة.

- Advertisement -

وكانت عدة صفحات عمانية قد أفادت عن إنهيار مبنى لسكن عمالة وافدة وعن وقوع إصابات، واحتجاز عمال داخل أودية بسبب الامطار الغزيرة التي ساعدت على تفاقم الحدث.

ونشر الدفاع المدني توضيحا لما نشر سابقا، حيث جاء في التغريدة: “إلحاقاً للبلاغ السابق عن إنهيار مبنى في ولاية #مرباط عند وصول فرق الإنقاذ تبيّن عدم وجود إنهيار لأي مبنى وإنما إحتجاز في مجاري الأودية وتم التعامل معها من قبل فرق الإنقاذ بالهيئة.”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.