إذا نجحت دولة قطر بهذا الأمر قضت على السعودية بجلطة ثلاثية الأبعاد

4

الدبور – إذا نجحت دولة قطر بهذا الأمر ستقضي على السعودية العظمى بجلطة ثلاثية الأبعاد وستقدم خدمة للشعب السعودي بإسقاط بن سلمان عن طريق إصابته بجلطة بدون مبالغة.

فلم تنتهي حتى اليوم تأثيرات فوز دولة قطر بتنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم مونديال 2022 وحت كتابة هذا الخبر تعمل السعودية و الإمارات لإفشال المونديال ونقله حتى لو كان إلى إسرائيل أو المريخ، لتأتي ضربة جديدة إن نجحت فيها فستكتب نهاية بن سلمان وبن زايد في غرفة واحدة في مستشفى الملك سعود.

فقد كشفت قائمة المتقدمين رسميا بطلب استضافة نهائيات كأس آسيا 2027، عن تنافس كل من السعودية وقطر والهند وأوزبكستان على استضافة البطولة القارية.

وأعلن مصدر بالاتحاد الآسيوي أن الدول الأربع تقدمت بشكل رسمي بطلب الاستضافة، في حين لا يزال المجال مفتوحا للتقديم، بحسب وكالة الأنباء الألمانية. وتقدمت الدول الأربعة بعد إعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في أبريل/نيسان الماضي تمديد مهلة تلقي الطلبات لثلاثة أشهر حتى 30 يونيو/حزيران، بعد أن كان الموعد النهائي في 31 مارس/آذار.

وقال الاتحاد القاري في بيان صادر عنه في ذلك الوقت إن القرار جرى اتخاذه “في ضوء الوباء الحالي (فيروس كورونا)، وذلك من أجل منح الاتحادات الأعضاء التي تأثر الكثير منها بالوباء العالمي الوقت الكافي لإنجاز عملياتها الداخلية والجداول الزمنية”.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: شاهد الفيديو الذي تسبب بالهجوم على العمالة المصرية في الكويت و المطالبة بطردها

ومن المقرر أن تحسم اللجنة التنفيذية في الاتحاد الآسيوي هوية الفائز بالاستضافة العام المقبل، بعد أن مددت الموعد النهائي لتقديم ملف الترشح حتى 30 يونيو/حزيران المقبل.

وسبق أن أعلن كل من الأردن والعراق رغبتهما كذلك في تنظيم الحدث الكروي الأبرز في القارة الآسيوية، لكن تفشي فيروس “كورونا”، وما خلفه من خسائر اقتصادية، ربما دفع عددا من الدول الراغبة إلى عدم التقدم نحو هذه الخطوة بشكل جدي.

و إن نجحت قطر بالفوز في تنظيم هذه الدورة بالتأكيد ستصاب السعودية بجلطة ثلاثية الأبعاد، حتى أن الإمارات شكلت حلف لمحاربة قطر لأنها فازت بتنظيم بطولة كأس العالم، ولم توافق على كل حملات الضغط عن التنازل عن ترتيب هذه الدورة، و اليوم تنافس السعودية في ترتيب بطولة كأس أسيا، فربما هذه المرة ستمدد حرمان قطر من حليب المراعي لخمس سنوات إضافية.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. فيصل الدويش يقول

    ياعم اي قطر واي زفت تكلم عنه انت شكلك مكثر من حليب المراعي ههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه موتم في غيضكم موتو في غيضكم موتو في حسرتكم السعودية وحكامها باقين الي يوم الدين

    1. Sam يقول

      والله يا فيصل ايامهم قريبة جدا بني سعود الكفرة تمتع بعبوديك لهم لانهم قريبا سيرحلون و يبحث عن غيرهم حتي تكون عبد عندة

  2. عبادي يقول

    خبر تافه جدا جدا

  3. Ag يقول

    شارب حليب حمير مو تركيا ههههه
    محمد بن سلمان بيدعسكم دعس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.