الفنانة المصرية روجينا التي ظهرت مع البرنس تسيء للكويت وتثير ضجة

2

الدبور – الفنانة المصرية روجينا صاحبة دور فدوى في مسلسل البرنس مع محمد رمضان و التي حققت نجاحا كبيرا، واصبح الجمهور يردد كلماتها، نشرت على صفحته صورة لها وهي تردد جزء من كلماتها ولكن مع إساءة لدولة الكويت، أثارت ضجة واسعة في مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت فدوى أو روجينا في منشورها الذي أثار حالة من الغضب في الكويت، ـ الكويت للكويتين يا حظي، في إشارة لما قالته الفنانة هيا الشهيبي، وردت بقولها.. مهو لولا المصرين لكانت للعراقيين يا عمري، الأمر الذي يتكرر في كل يوم ألف مرة أن الفضل في تحرير الكيوت يعود للمصريين، مع أن من قاد المعركة هي الولايات المتحدة، وبقية الجيوش العربية قبضت ثمن مشاركتها في الحرب البرية التي لم تبدأ بالأساس حيث إنسحب الجيش العراقي من كثافة القصف الأمريكي قبل الدخول بأي معركة برية.

وسادت حالة من الغضب عندما قامت صفحة هيئة المشاهير بنشر الصورة، حيث علق الكثير من النشطاء على كلام روجينا بتعليقات مختلفة، وغاضبة، بينما قال البعض إنها نفت نشر الصورة وقالت إنها غير مسؤولة عن نشر أي كلام بإستخدام صورتها وكلامها في المسلسل للإساءة لأحد.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: القبض على شقيقة محمد رمضان وزوجها ليلة زفافهما بعد بلاغ من لميس الحديدي (فيديو)

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. محمد يقول

    اهل كذب و من احلامهم انهم من حرر الكويت من حرر الكويت هم الامريكان ليست غريبه عليهم لان نسبة الكذب عندهم عالية باعترافهم انفسهم. و تجدهم يكذبون في كل شيء حتى الحظارة المصرية القديمة اصبحت اقدم من حظارة بابل و غيرة الكثير من الثرثرة و الكلام الفاضي.

  2. محمد يقول

    الكويت للكويتيين و الي مو عاجبة ينتف حواجبة. لكن ريجينا نفت انها من كتب التغريدات اذا هناك من يزع فتن بين الشعوب هل هو الذباب الالتكروني لخدمة اسرائيل؟ لأنه لا أحد يستفيد من الفتنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.