القبض على شقيقة محمد رمضان وزوجها ليلة زفافهما بعد بلاغ من لميس الحديدي (فيديو)

0

الدبور – ذكرت مصادر إعلامية إنه تم القبض على شقيقة وزوجها في ليلة زفافهما، بعد بلاغ من الإعلامية المصرية لميس حديدي فيما يبدو كما قال بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، بتهمة عدم تقيدهما بالاجراءات الوقائية الخاصة بفيروس كورونا المتبعة حسب القوانين في مصر.

وعرضت لميس الحديدي في برنامجها فيديو من حفل الزفاف الذي إقتصر على المقربين فقط، وقد حضره الفنان المصري محمد رمضان، وقالت خلال الفيديو الذي عرضته مموجه الإنتقاد لمحمد رمضا، أنت بتدي قدوة لمين، انت بتقول انت نمبر ون و الثقة بالله هي إحترام الأخرين واتباع الإجراءات الوقائية المتبعة.

و أحالت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة بمصر زوج شقيقة الفنان المصري محمد رمضان إلى النيابة العامة للتحقيق معه بشأن إقامته حفل زفافه مساء الأحد وسط تجمعات لمواطنين الأمر الذي يعد خرقًا للحجر الصحي.

وردحت لميس الحديدي كعادتها في برنامجها ويبدو من إنتقادها كمية من الحقد على محمد رمضان نفسه وليس على العريس الذي نظم الحفل، ووجهت كلامها وإنتقادها وردحها على محمد رمضان في فيديو لسعه الدبور.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: هذا مصير محمود أبو ميالة الفلسطيني صاحب المتجر الذي أشعل الثورة في أمريكا (فيديو)

وألقت مباحث الجيزة القبض على زوج شقيقة محمد رمضان في حفل الزفاف وذلك بناء على بلاغ من مباحث قسم الشيخ زايد ثان والتي أكدت أنها رصدت إقامة حفل زفاف في إحدى فيلل كمبوند السليمانية على طريق مصر إسكندرية الصحراوي بالمخالفة للقانون.

وأكدت التحريات حسب ما نشر أنه تبين أن حفل الزفاف خاص بالسيدة إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان، حيث انتقلت قوة أمنية من مباحث القسم للقبض على العريس والتحقيق معه.

وأكدت الأجهزة الأمنية أنه تم توجيه اتهام له  بمخالفة إجراءات الدولة الوقائية لمواجهة جائحة كورونا والتي قررت منع إقامة حفلات الزفاف والتجمعات خشية نقل العدوى من أحد حاملي المرض.

وأشارت أنباء لم يتسن التأكد منها بعد، إلى أنه بعد اقتياد زوج شقيقة محمد رمضان إلى قسم الشرطة، تم التحقيق معه بعد تحرير محضر بالواقعة، ثم إخلاء سبيله بكفالة مالية على أن تتواصل التحقيقات لاحقًا.

وكانت ”إيمان رمضان“ نشرت صورًا من عقد قرانها يوم 19 من شهر أيار/مايو الجاري عبر حسابها على ”إنستغرام“، وأظهرت مدى سعادتها برفقة زوجها حسام حامد، وكتبت رسالة لزوجها قالت فيها:“حبيبي وجوزي ربنا يخليك ليَّ، الحمدلله على هديتك يارب“.

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.