هيا الشعيبي ترد بقوة على منتقدي تصريحاتها ضد الوافدين للكويت (فيديو)

0

الدبور – الفنانة الكويتية هيا الشعيبي ردت بقيديو جديد على كل من إنتقدها بسبب تصريحاتها ضد الوافدين في الكويت وطالب بطرهم، ديرتهم أولى فيهم.

و أشارت هيا الشعيبي إلى أنها تعرضت لكم كبير من السباب والتعليقات المهينة، لقولها كلمة حق ومطالبتها بمغادرة الوافدين لبلادهاد لحين انتهاء أزمة كورونا.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع فيديو عبر تطبيق ”سناب شات“: ”الواحد اللي يقول الحق ينسب ويتهان.. َقوية والله قوية آه يا ديرتي آه.. مساكم الله بالخير.. ربعي قالولي هيونة إنتي ما قلتي شي غلط.. وأنا فعلًا ما قلت شي غلط“.
وأضافت: ”أنا قلت الوافدين المخالفين واللي ما لهم معنى يروحوا ديارتهم لأنها أولى فيهم.. ليش زعلانين إيش فيكم؟“.

وكانت قد تعرضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لحملة انتقادات شرسة من قبل الوافدين بعد إعرابها عن استيائها الشديد من وجودهم بالكويت في ظل أزمة كورونا، متهمة إياهم بأنهم السبب الرئيسي في تزايد أعداد الإصابات وعدم وجود أماكن في المستشفيات للكويتيين لتلقي العلاج.

- Advertisement -

وأوضحت الشعيبي في مقطع فيديو لها عبر تطبيق ”سناب شات“: ”كان نفسي في الكويت يكون عندنا نفس مشهد الصين وهما بيودعوا الدكاترة بعد انتهاء أزمة كورونا.. لكن إحنا المصبية عندنا مش في أهل الكويت لكن المصيبة في الأجانب والوافدين الموجودين عندنا والمخالفين والبلاوي اللي عندنا.. حسبي الله ونعم الوكيل في تجار الإقامات الي جابو لينا هالعلى على قلبنا“.

وأردفت: ”المستشفيات ما لينا، الكويتيين ماسكين دور والخليجين ماسكين دور والأجانب مسدحين في الأسرة.. أنا مو ضد الأجانب ولا الوافدين لكن إحنا في وقت خطر.. هما دولتهم ملزومة فيهم مو إحنا .. غير ربعنا الي قايمين علينا“.

إقرأ أيضا: إطلاق صافرات الإنذار في منطقه عوقد صلالة في سلطنة عُمان.. تطورات خطيرة (فيديوهات مخيفة)

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.