رجاء الجداوي تدخل في غيبوبة وحالتها حرجة جدا بعد تحكم كورونا بجسدها

0

الدبور – رجاء الجداوي الممثلة المصرية قد دخلت في غيبوبة وفقدان للوعي نتيجة تفشي فيروس كورونا في جسدها، ووصولها لمرحلة صعوبة التنفس المصحوبة بحراراة.

و شهدت الحالة الصحية للفنانة المصرية رجاء الجداوي في الساعات الماضية تدهورا تاما بسبب مضاعفات في القلب والجهاز التنفسي أدت إلى فقدانها الوعي، وذلك خلال تواجدها بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي في محافظة الإسماعيلية.

وأكدت مصادر طبية بمديرية الشؤون الصحية في محافظة الإسماعيلية، لـ“إرم نيوز“، أن حالة رجاء الجداوي ساءت خلال الساعات الماضية وتم مهاتفة ابنتها أميرة حسن مختار للمتابعة اللحظية معها تحسبا لأي طارئ جديد قد يحدث.

وأوضحت المصادر أن عامل كبر سن رجاء الجداوي هو السبب في تدهور حالتها حيث أكدت التقارير الطبية الواردة أن مناعتها لم تستطع مقاومة الفيروس مبينة أن ارتفاع درجة الحرارة المستمر هو السبب وراء دخولها العناية المركزة.

وشددت المصادر على أن رجاء الجداوي شعرت بضيق شديد في التنفس وبتوقيع الكشف عليها من جانب الفريق الطبي، واتضح وجود نقص في الأكسجين استدعى وضعها على جهاز تنفس صناعي بعدما فقدت التنفس تماما وأصبحت فاقدة للوعي لافتة إلى أن هذا تم خلال تواجدها داخل غرفة الرعاية المركزة التي دخلتها فجر الثلاثاء.

- Advertisement -

إقرأ أيضا: هيا الشعيبي ترد بقوة على منتقدي تصريحاتها ضد الوافدين للكويت (فيديو)

واختتمت المصادر بأن حالة رجاء الجداوي تحتاج متابعة طبية كثيفة خلال الـ 48 ساعة القادمة كي يتم تحديد وضعها وفقا لمدى استجابتها للعلاج.

وكانت قد نقلت الفنانة رجاء الجداوي إلى مستشفى العزل قبل أيام بعد ثبوت إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.