فتاة لبنانية في الكويت تهاجم العمالة المصرية وتفرح قلب النشطاء بجمالها “فيديو”

1

الدبور – فتاة لبنانية في الكويت هي من وقفت بوجه العمالة المصرية وكل مصري وقف ضد الكويت وهاجمها وشتم الشعب الكويت، فخرج لتتصدى لهم وتفرح قلوب الشباب بجمالها.

وأظهر مقطع فيديو، رصدته لسعه الدبور كعادته، فتاة لبنانية تتحدث باللهجة الكويتية وتطالب المصريين بالصمت واحترام الكويت، قائلةً: “الكويت مستمرة ودايم حكامها وشعبها وناسها، وما وقفت لا عليا ولا عليك، طس ديرتك يلعن أبو شكلك وكل تبن”.

وأضافت: “أنا لبنانية أقسم بالله عايشة هني ملكة قاعدين نشتغل وعايشة واموري طيبة وزينة اقسم بالله لو بروح ديتري في لبنان انه السيارة للي راكبها ما اقدر اركبها حتى بنزين ما أعبي لها، يا ترى شرفاء لهالدرجة ليش تيجو تعيشو هني، انت مرفه بديرته شو جايبك عندي أو كل تبن واسكت وانت بكرامتك شيل الجوتب وحطه بحلقك”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع مقطع الفيديو، ومع جمالها، مطالبين جميع الوافدين بنبذ الخلافات الهامشية والعمل على مواجهة تفشي فيروس كورونا ومساعدة البلدان التي يعملون بها.

- Advertisement -

الجدير ذكره، أن حرباً كلامية يخوضها مصريون وكويتيون بسبب تصرفات وافدين مصريين اغضبت الكويتيين خلال الإجراءات الخاصة بمنع تفشي فيروس كورونا.

ونشر العديد من النشطاء تعليقات على فيديو الذي بثته فتاة لبنانية في الكويت، فمنهم من قال: “الله يحيج. في بلدك. الكويت. ولبنان. نبي كل لبنان. يجون. الكويت.”

إقرأ أيضا: القبض على شقيقة محمد رمضان وزوجها ليلة زفافهما بعد بلاغ من لميس الحديدي (فيديو)

وآخر قال: لبنان اهلها شايفين خير ونعمة اما الثانيين بعبع ياكل ولا يشبع، بينما قال ناشط آخر: “تحيا الأهل ع الكلام الطيب والله ويثلج الصدر راجع راجع يتعمرراجع لبنان راجع متحلي وأخضر أكثر ما كان بأذن الله”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمد يقول

    يعني طالق تقنعينا انك لبنانية انا مغربي شكلك ليس لبنانيات انت خنثى خليجية تشوهي لبنان الكبير لبنان المقاومة.تفو عليك وانا لست مصريا ولكن من يحتقر اي عربي انا عدوه والخوالج ملوك الحكرة والغرور والتكبر تفو عليك يامتحول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.