جريمة إغتصاب مروعة ومقززة إرتكبها وافد هندي في الكويت، هذا ما جلبته العمالة الوافدة!!

0

الدبور – جريمة مروعة ومقززة بكل ما تحمله الكلمة من معنى إرتكبها عامل وافد هندي في دولة الكويت، هذه العمالة التي يكافح الكثير من الكويتيين للتخلص منها، خصوصا العمالة السائبة التي لا تجلب إلا الجرائم الغريبة على المجتمع الكويتي.

فقد ألقى رجال الأمن في الكويت القبض على وافد هندي متورط بجريمة خطف وافدة إندونيسية لأكثر من عام وقتل طفل غير شرعي أنجبته منه، في جريمة مروعة تم الكشف عنها عقب تمكن الإندونيسية من الهروب وإبلاغ السلطات الأمنية.

وكشف اللواء المتقاعد حمد السريع عن تفاصيل هذه الجريمة والتي بدأت بنقل الجاني الهندي للوافدة الإندونيسية من أمام سفارتها في منطقه الدعية بمحافظة العاصمة إلى منطقه الوفرة بمحافظة الأحمدي، وقام باحتجازها في غرفة داخل إحدى المزارع.

وأضاف اللواء في تغريدة عبر حسابه على ”تويتر“، أن المختطفة تعرضت للاغتصاب من قبل الوافد الهندي، وأنجبت منه طفلًا تم قتله خنقًا من قبل الوافد المختطف ودفنه داخل المزرعة.

وتمكنت الوافدة المختطفة من الفرار وإبلاغ السلطات الأمنية بما تعرضت له، ليتم ضبط الجاني الذي اعترف بجريمته وأرشد الجهات الأمنية إلى مكان الجثة التي تم استخراجها بحضور الطب الشرعي.

إقرأ أيضا: شمس الكويتية تستفز الفتيات بصور جديدة.. لا تخاف الله ولا تراعي ظروف البلد (صور)

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.