وزير خارجية قطر السابق: لا يحيق المكر السيء إلا بأهله، ونعم الحل في الرياض!

0

الدبور – قال وزير خارجية دولة السابق بن جبر، في تغريدات جديدة نشرها على حسابه الرسمي على موقع تويتر، وجاءت بمناسبة مرةر ٣ سنوات على بدأ الحصار على قطر من مجور الشر السعودي الإماراتي ان الحل فعلا في الرياض.

و أثارت تصريحات رئيس الوزراء و وزير الخارجية السابق في دولة قطر، الكثير من التعليقات و الجدل كالعادة كلما تحدث عن دول الحصار التي تخشى حديثه وصريحاته.

وقال في تغريدات لسعها الدبور بمناسبة مرور ٣ سنوات على الحصار الجائر على قطر وقرصنة وكالة الانباء القطرية من قبل شيطان العرب، قال ما نصه: “في ذكرى الحصار الذي فرض علينا، أريد أن أحيي أولا حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، على الحكمة والثبات في التعامل مع هذا الموقف الذي، وللأسف، دمر الحلم الخليجي، وأصبح عبئا ليس علينا في قطر، بل على من فرضه.”

و أضاف بن جاسم: وسبحان الله! لا يحيق المكر السيء إلا بأهله. كما لا يفوتني أن أحيي الشعب القطري الوفي، الذي يشرفني أن أكون واحداً من أبنائه الثابتين على موقفهم الأصيل.

- Advertisement -

ووجه رسالة قاسية لمحور الشر، حيث قال لهم:” وأريد كذلك أن أخاطب من بدؤوا بجهل وعنجهية هذا الحصار وأقول لهم: اتركوا قطر جانباً، وأسألوا أنفسكم ماذا جنيتم أنتم من سياساتكم الداخلية والخارجية على شعوبكم وعلى المنطقة؟! وأنا لست هنا بصدد تفنيد مواقفهم، بل هذا من باب التذكير فقط بما سبق.”

وختم تغريداته ليأكد لهم ما يتداولونه منذ بداية الحصار أن الحل في إحدى عواصمهم، فمرة يقولون في الرياض ومرة في أبوظبي، حيث قال: “كما اؤكد لهم أنه صحيح، كما تقولون، أن الحل في إحدى عواصمكم، لأن الأزمة بدأت هناك، وليس في الدوحة. لكن من لا يزن الأمور بالعقل، ولا يعرف العدالة مع شعبه، لا يعرفهما في مواقفه مع الغير.”

وشن الذباب كالعادة هجومة القذر على دولة قطر، ولم يجد الدبور خلال بحثه في الردود أي رد منطقي يستحق الرد والنشر، ولكن كما تم تدريب الذباب على منهج هاجموا بقذارة وشتائم فقط.

إقرأ أيضا: إذا نجحت دولة قطر بهذا الأمر قضت على السعودية بجلطة ثلاثية الأبعاد

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.