في ذكرى النكسة العربية و حصار قطر، ونكسة الإمارات في ليبيا ضاحي خلفان لديه الحل!!

0

الدبور – في ذكرى النكسة العربية الخامس من حزيران عام ١٩٦٧، وفي ذكرى بداية حصار قطر في الخامس من حزيران أيضا، خرج شرطي مرور دبي ضاحي خلفان الذي لا يقدح من رأسه، خرج بحل مثال لجميع أزمات المنطقة ومنها محاربة كورونا أيضا.

وحسب رأي “خلفان” الذي قاله في تغريدة على “تويتر” لسعها الدبور كعادته: “لا أرى في مصالحة (إسرائيل) أي ضرر خليجيا”، وأضاف: “ليش نحن مخاصمين اليهود في الخليج؟ القدس المسلمين يصلون فيها. وين المشكلة؟”.

لا يرى ضاحي خرفان ومن وراءه الشيطان الأكبر الذي يحركه أي مشكلة في الصلح مع إسرائيل، وإن كان هناك خلاف على الصلاة في القدس فها هم يسمحون للمسلمين الصلاة فيها، فأين المشكلة التي استمرت لعقود طويلة يا طويل العمر؟

وأضاف أذكى رجل أمني في الإمارات كما يصف نفسه وكما يصفونه في الإعلام الإماراتي، قال ما نصه: “ارى ان العلاقات مع اسرائيل …خط دفاع من الفوضى الاخونجية في المنطقة…لان اليهود يستخدمون الاخوان للاخلال بالامن..تريدون نفاد الفوضى ..خلوا علاقتكم زينه باسرائيل…لان اسرائيل تعمل فوضى بتأجير الاخونجية عبر الحمدين”

وزاد خلفان من نباحه حسب الأوامر التي ترسل من قبل وزارة القذارة الإماراتية بقيادة حمد المزروعي، وتزداد الهجمة كلما شعر بن زايد بتقارب جدي في المصالحة بين السعودية وقطر، وإذا شعر بأي جهود كويتية عمانية في الموضوع ، خصوصا بعد تصريح وزير خارجية قطر بأن هناك جهودا تبشر بالخير بحل النزاع قريبا مع السعودية، بينما راى البعض أن الهجمة المسعورة ومدح دولة الإحتلال لإشغال الرأي العام عن ما يجري من إنتكاسات للإمارات في ليبيا.

وقال في تغريدة ثالثة ما نصه: “اول ما تبرم دول الخليج العربي اتفاقيات تعامل مع اسرائيل …تنتهي قطر كعميل ..وتنتهي الخنزيرة بمن فيها…اصلاة الحكاية معروفة…وقطر الآن احب الناس اليها حماس مع تعامل قطر مع اسرائيل..فلشوا نحن ما نتعامل مع اسرائيل ..”

خرفان تعرض لحملة هجوم واسعة جدا من قبل النشطاء في منطقة الخليج، واطلق عليه أحدهم بومة الخليج ومركز الفتنة و التفرقة، يريدنا أن نتصالح مع محتل صهيوني ونحارب جار عربي مسلم، ما هذا المنطق الشيطاني.

وقال ناشط له: “اشفق على حالكم والله. شو عملت بيكم انتصارات احفاد المختار” بينما قال له أخر: “مره تقول قطر تقيم علاقات مع #اسرائيل ومره تقول ان اسرائيل هم العن خلق الله وفي سفارة #إسرائيل عندكم وعلاقتكم زينه معها انتم مثل ( إذا المرء لم يدنس من اللؤم عرضه فكل رداء يرتديه جميل.”

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.